المواطن

عاجل
خاص .. ⁧‫الاهلي‬⁩ يستعيد نجم فريقة أمام ⁧‫الإسماعيلي‬⁩ في الدوري مغامرات صحفيه قوية.. وافلام قيمه و موضوعات اثارت الجدل رجل الغلابة أشهر المشاهد عقيلة يطالب البرلمان العربي بتوجيه رسالة لمجلس الأمن بشأن غزة (فيديو) المستشار عقيلة صالح: الدول العربية في حاجة ملحة للتعامل مع تقنيات الذكاء الاصطناعي جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالصورة.. "الشروق" تطلق اسم الشهيدة "فريدة" على أحد شوراعها

الأحد 20/نوفمبر/2016 - 05:29 م
حسن أمين
طباعة
أطلق جهاز مدينة الشروق، اسم الشهيدة "فريدة" التي قتلت من قبل الجماعات المسلحة الخارجة عن القانون، على أحد الشوراع يحمل اسم "الشهيدة فريدة داوود".

وأثبتت تحريات النيابة، أن الطفلة المجني عليها أصيبت خلال تبادل إطلاق النيران أثناء محاولة سرقة سيارة والدها وسيارة ضابط آخر تصادف مروره أثناء الواقعة.

وقال الضابط في التحقيقات، إنه أثناء سيره بمدينة الشروق مُستقلًا سيارته، فوجئ بمسلحين يستقلون سيارة، وحاولوا سرقة سيارته ومتعلقاته الشخصية، وتبادل إطلاق النيران معهم.

وتلقت الأجهزة الأمنية، إخطارًا بمقتل الطفلة فريدة أحمد حمدي وإصابة والدها، فضلًا عن إصابة ضابط شرطة على يد مسلحين بمدينة الشروق.

وانتقلت أجهزة الأمن وأجرت معاينة موقع الحادث، واستجوبت شهود العيان واستمعت إلى أقوال الضابط المصاب ووالد الطفلة الذي أدلى بأوصاف الجناة التقريبية، وتم تشكيل فرق بحث لتحديدهم وضبطهم.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads