المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

جونيور أجاي: اللعب في الأهلي يدفعني لأكون أفضل.. والقلعة الحمراء بوابتي لمنتخب نيجيريا

الأربعاء 23/نوفمبر/2016 - 11:13 ص
سليمان السيد
طباعة
يعتبر النيجيري جونيور أجاي، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، من أبرز اللاعبين الذين انضموا للقلعة الحمراء، خلال الانتقالات الصيفية الماضية.

وشارك "أجاي" في آخر مباراتين للنادي الأهلي، واستطاع أن يحرز هدفين وظهر بشكل جيد، مما جعل حسام البدري، المدير الفني يشيد بمستواه.

وينتظر جماهير القلعة الحمراء، الكثير من "أجاي" خلال الفترة المقبلة، خاصة وأنه يمتلك قدرات وإمكانيات فنية عالية.

ويستعرض"المواطن" الحوار الذي أدلى به جونيور أجاي للموقع الرسمي للنادي الأهلي.

وإلى نص الحوار:

بداية ما هو اسمك الصحيح؟

أجايى وليس أجاى كما يناديني البعض.

هل أنت راض عن الأداء الذي قدمته مع الأهلي حتى الآن؟

راضٍ إلى حد ما عما أقدمه لكن هناك أفضل يمكن أن أضيفه وأسعى إليه مع الأهلي خلال الفترة المقبلة.

ما ردك على اختيار جماهير الأهلي لهدفك في مرمى الاتحاد السكندري كأفضل هدف في الإسبوع؟

هدفي في الاتحاد كان الأول بالفانلة الحمراء وأسعدني جدًا، لكني تمنيت يومها أن يساهم في الفوز بالنقاط الثلاث لكن تعادلنا للأسف.

ما انطباعك بعد مشاركتك مع النادي الأهلي؟

بالتأكيد.. كنت انتظر فرصتي وسعيت لها من خلال الاجتهاد في التدريبات وأعرف أنني ألعب في فريق كبير جدًا وتحتاج المشاركة تركيز وجهد كبير وسعيد جدًا، لأن اللعب في وجود هذه المجموعة المتميزة من اللاعبين تساعدني على تقديم الأفضل دومًا ويهمنى جدًا أن يقدم الفريق أداء جيد وأنا أتواجد في التشكيل.

هل تفضل اللعب في مركز المهاجم الصريح أم كصانع ألعاب ؟

أنا مستعد للعب في أي مكان مع الفريق، هذه هي كرة القدم وأنا كلاعب محترف لابد أن ألتزم بكل ما يطلبه مني المدير الفني، وكل ما يشغلني أن أقدم أفضل ما عندي لمصلحة الفريق لأن كرة القدم في النهاية لعبة جماعية تحتاج إلى مجهود الجميع.

البدري أشاد بما تقدمه مؤخرًا مع الفريق فكيف ترى هذه الإشادة ؟

سعيد جدًا بما يقوله عني لأنه إنسان جيد جدًا ويعامل الجميع بطريقة جيدة وهو أمر يضع مسئولية كبيرة على عاتقي ويدفعني دومًا للاجتهاد حتى أقدم الأفضل والأفضل، وشخصيًا كنت أنتظر المشاركة لأن هذا عملي ودوري أن ألعب، وفي الحقيقة أشعر بالفخر بسبب الإشادة من مدربي وهي تدفعني للسعي نحو الأفضل.

أين أنت من منتخب نيجيريا ؟

أتمنى التواجد في المنتخب بالتأكيد، والوصول لكأس العالم في روسيا بغض النظر إذا كنت موجود أم لا.

هل يمكن أن يكون الأهلي بوابتك للمنتخب إذا لعبت مباريات أكثر؟

بالتأكيد إذا لعبت وتألقت مع الأهلي وقدمت كل ما هو جيد بالنسبة لي يمكن أن أتواجد في المنتخب، وأعتقد أن منتخب نيجيريا حاليًا يضم مجموعة جيدة من اللاعبين ومنهم من هم أكثر خبرة مني لكني أسعى لتطوير مستواي وإظهار قدراتي حتى أتواجد في صفوف المنتخب.

بعد مرور فترة على وجودك في الأهلي، من أقرب اللاعبين إليك؟

كل اللاعبين أصدقائي وكلهم يساعدوني ويعاملوني كأني مصري ولا أريد ذكر أي اسم لأنهم جميعًا قريبين مني ويقدمون لي كل الدعم.

كيف ترى مستقبل الأهلي في مباريات الدوري القادمة، وما هدفكم كلاعبين خلال المرحلة المقبلة؟

أعرف أن كل المباريات مهمة وقوية وأدرك الأهمية الخاصة لمواجهة الزمالك ونحن كلاعبين نستعد بكل قوة لكل المباريات ولقاء الزمالك سيكون مثل باقي المباريات ونسعى للفوز به رغم أهميته للجمهور واللاعبين وكل الفريق لكننا نخوضها مثل باقي المواجهات من أجل الفوز.

كيف شعرت عندما وجدت صورتك على غلاف مجلة الأهلي لأول مرة ؟

شرف كبير ولحظة عظيمة بالنسبة لي ولم أكن أصدق ذلك وأتلقى رسائل كثيرة من الجماهير والناس تطالبني بالأفضل وأتمنى أن أكون دومًا عند حسن ظنهم وأسعى لذلك باستمرار خاصة أنهم يؤمنوا بقدراتي وهو أمر يسعدني جدًا ويدفعني لمزيد من الجهد وتقديم مستوى أفضل.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads