المواطن

عاجل
اقتصادي يتوقع تراجع سعر الدولار مقابل الجنيه لـ 40 جنيه الفترة المقبلة بعد دخول سيولة دولارية كبيرة لمصر وزير التجارة والصناعة يبحث مع وزير المشروعات الإيطالي سبل تعزيز العلاقات الاقتصادية بين البلدين رئيس الوزراء يبحث مع مسئولي إمارة الفجيرة وشركة بروج للاستثمارات والغاز خطط التوسع المستقبلية في السوق المصرية محافظ البحر الأحمر يستقبل السفيرة الأميركية لبحث أوجه التعاون المشترك وفرص الاستثمار السياحي والتنموي الجامعة المصرية الروسية تنظم ندوة توعية عن الإستراتيجية الوطنية لمكافحة الفساد.. صور أبناء بحري عن مبادرة كلنا واحد: أفضل جودة وأقل سعر رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطاني برعاية وزيرة الثقافة الأوبرا تحتفل بأعياد تحرير سيناء فى الاسكندرية قيادي بمستقبل وطن: إطارات السيارات من الصناعات الحيوية ذات تأثير في الاقتصاد المحلي ضبط 42500 كيلو جرام حشيش و سلاحين خرطوش بالإسكندرية
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

رئيس "مستقبل وطن" يستمر في جولاته بالمحافظات استعدادا للمحليات

الخميس 24/نوفمبر/2016 - 04:10 م
ياسمين مبروك
طباعة
عقدت أمانة محافظة الوادي الجديد بحزب مستقبل وطن، مؤتمر تنظيمي برئاسة المهندس أشرف رشاد رئيس الحزب، بحضور كلًا من: اللواء محمود عشماوي محافظ الوادي الجديد، والنائب جمال آدم عضو مجلس النواب عن الحزب، وأيمن آدم أمين حزب مستقبل وطن بالوادي الجديد، ولفيف من قيادات وشباب الحزب بالمحافظة، ويعد هذا في إطار جولة رئيس حزب مستقبل وطن لمحافظات الصعيد التي انطلقت أول أمس من محافظة "سوهاج" وتنتهي غدًا بمحافظة "المنيا".

وناقش المؤتمر الخطة التنظيمية لمحافظة الوادي الجديد، وتوجهات أمانة المحافظة لإنشاء الوحدات الحزبية، وعرض للأنشطة والفعاليات التي نظمها الحزب بالمحافظة.

كما تم تكريم المهندس أشرف رشاد رئيس حزب مستقبل وطن من أمانة محافظة الوادي الجديد.

وعلي هامش المؤتمر اجتمع المهندس أحمد صبري أمين التنظيم المركزي بأمناء تنظيم المحافظة لمناقشة الخطة التنظيمية للمحافظة والوضع التنظيمي للحزب على أرض محافظة الوادي الجديد.

كما أوضح أحمد آدم أمين تنظيم المحافظة علي توجه الحزب حاليًا لإنشاء مجموعة من الوحدات الحزبية استعدادًا لانتخابات المحليات.

كما اجتمع محمد عبد السلام أمين المجالس المحلية المركزي بأمناء المجالس المحلية بالمحافظة لمناقشة خطة الاستعداد للمحليات في الفترة القادمة ووضع آليات عمل الأمانة بالمحافظة.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads