المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

تعرف على النشرة المرورية.. اليوم

السبت 26/نوفمبر/2016 - 10:16 ص
عبد العظيم أحمد
طباعة
سادت حالة من السيولة المرورية، في الشوارع والميادين الرئيسية بمحافظتى القاهرة والجيزة، اليوم السبت، وانسياب حركة السيارات بكافة الطرق وسط انتشار الخدمات المرورية بالشوارع والميادين، بالإضافة إلى انتشار أفراد وأمناء شرطة المرور على المداخل والشوارع الرئيسية، لتسهيل حركة السيارات.

وظهرت كثافات مرورية متحركة أعلى كوبرى أكتوبر بسبب أعمال إصلاح فواصل معدنية للمتجه إلى مناطق الجيزة وسط ملاحظة حركة السيارات لرجال المرور، فيما ظهر انسياب محدود على الطريق للمتجه من مدينة نصر و حتى التحرير والعكس.

وظهر انسياب فى حركة السيارات أعلى مناطق كورنيش النيل بدء من المعادى وصولا إلى مناطق وسط القاهرة، وكذلك الأمر للمتجه إلى مناطق حلوان والملك الصالح، كما شهد ميدان التحرير ومنطقة وسط القاهرة، سيولة مرورية وانتظام حركة سير السيارات بجميع المداخل المؤدية للميدان وكوبرى قصر النيل وشارع القصر العينى.

كما انتظمت حركة السيارات بميدان روكسى و رابعة وطريق الأوتوستراد، ومناطق غلق الإشارات فى الميادين الرئيسية فى العاصمة، وانتظمت أيضا حركة المركبات أعلى محاور الجيزة بشارعى الجيزة والنيل السياحى والهرم والبحر الأعظم ونزلة الدائرى اتجاه الصعيد، والوراق والمريوطية وسط انتشار الخدمات بكافة الطرق.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads