المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

باحث إسلامي "عن النعيمي" صهر الأسرة الحاكمة في قطر وينفق على الارهاب

الأحد 27/نوفمبر/2016 - 10:23 م
رضا خليل
طباعة
قال الباحث في شئون الجماعات الإسلامية، محمد نصر كريم، إن الإرهابي عبد الرحمن النعيمي، يلعب دورًا كبيرًا في تمويل الجماعات الإرهابي في ليبيا وغيرها.

وأضاف "كريم" خلال مداخلة هاتفية في برنامج "مساء القاهرة" المذاع على فضائية "TEN"، أن كل الجماعات الإرهابية في ليبيا ومصر ينفق عليها "النعيمي".

وأوضح أن النظام القطري سخر الإرهابي "النعيمى" للإنفاق على الجماعات الإرهابية بالأموال؛ لأنه صهر الأسرة الحاكمة في قطر.

وتابع: "الإرهابي يفتخر بتمويله للجماعات الإرهابية ويعتبر هذا جهادًا في سبيل الله، ويدير مؤسسة تحمل اسم "كرامة" وهي مؤسسة مشبوهة، وليس لها علاقة بحقوق الإنسان".

وأكد أن "النعيمي" تقابل مع الشيخ نبيل نعيم، مؤسس تنظيم الجهاد السابق، وطلب منه عدم معارضة نظام الإخوان إبان فترة حكمها لمصر، مشيرا إلى أن "نعيم" سأله عن حجم الدعم الذي سيقدمه للدعوى السلفية، فقال له: "ليس له سقف".

وشدد الباحث الإسلامي، على أن "النعمي" أحد قادة السلفية في قطر، وله علاقة وساطة بين الجماعات الإرهابية والأسرة الحاكمة لقطر، مشيرًا إلى أنه ينفق على الجماعات الإرهابية لتنفيذ مخططها في المنطقة العربية.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads