المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

رئيس جامعة بني سويف: الموقع الإلكتروني يركز على الشخصيات العامة

الثلاثاء 29/نوفمبر/2016 - 02:03 م
احمد فتحي
طباعة
نظمت كلية الآداب بجامعة بني سويف، اليوم الثلاثاء، ندوة بعنوان "أمل الثقافة.. وثقافة الأمل"، وذلك تحت رعاية الدكتور أمين لطفي، رئيس جامعة بني سويف، وتحت اشراف الدكتور جودة مبروك، عميد الكلية، وبحضور الإعلامي مفيد فوزي، والدكتور محمد زين، عميد كلية الإعلام، وسط حضور لافت من وكلاء كلية الآداب وأعضاء هيئة التدريس والطلبة والطالبات.

ورحب الدكتور أمين لطفي، رئيس الجامعة، بالاعلامي مفيد فوزي الذي تفتخر محافظة بني سويف بأنه ابن من ابنائها وبإنجازاته ونجاحاته المتعددة، والذي يعتبر أول من أطلق كلمة "المحاور الإعلامي"، مؤكدًا أن الموقع الإلكتروني للجامعة يركز على الشخصيات العامة المؤثرة في المجتمع من ابناء المحافظة، والتي تعتبر قدوة لأبنائه من الطلبة والطالبات بالجامعة في الاصرار والعزيمة والاجتهاد لتشكيل مستقبل مشرق لهم ولمصرنا الحبيبة.

أكد رئيس الجامعة، على ضرورة تركيز الثقافة المجتمعية بالشكل الواجب على جميع الانجازات التي تحدث في كافة المحافظات خاصة في الصعيد، موضحًا أن جامعة بني سويف تسير وفقًا لخطة استراتيجية محددة والتوجه نحو خدمة المجتمع وتنمية المحافظة والاهتمام بمشكلات الدولة والمساهمة في حلها والتي تعد أكبر جامعة من حيث عدد الكليات والسعي الدءوب وراء حصول جميع كلياتها على الاعتماد والجودة وافتتاح منشآت جديدة كمستشفى جامعي جديد ومركز طبي داخل حرم الجامعة، وانشاء مستشفى أطفال أبو الريش في بني سويف.

أشار الدكتور جودة مبروك، إلى سعي الجامعة إلى استضافة جميع الخبراء المتخصصين في كافة المجالات المختلفة، للاستزادة والاستفادة القصوى من تجاربهم العلمية، مطالبًا بضرورة اطلاق اسم الإعلامي مفيد فوزي على أحد شوارع المحافظة.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads