المواطن

فن وثقافة

ننشر أسماء الفائزين بجائزة الـ"دير جيست" لهذا العام

الأربعاء 30/نوفمبر/2016 - 06:34 م
شعار حفل تسليم الجوائز
شعار حفل تسليم الجوائز
طباعة
ريم محمد
منافسة قوية، وحجم تصويت جماهري كبير، يشهده هذا العام، في حفل توزيع جوائز مجلة "الدير جيست"، على الفائزين، 15 ديسمبر المقبل، داخل أحدى الفنادق الكبرى بالقاهرة.

وبدأ التصويت، 20 أكتوبر الماضي، واستمر حتى 3 نوفمبر الجاري، ووصل عدد الأصوات إلى 798.600 صوت، بينهم أكثر من 120 ألف صوت يستعملون إيميلات مزيفة ومكررة، ولم يتم احتسابها من قبل إدارة المسابقة، وتم حذف أكثر من 100 ألف صوت باطلًا.

ويرصد "المواطن" حصائد جوائز مجلة "الدير جيست" لهذا العام.

ومنحت المجلة الجائزة في مجال الأعمال الدرامية:-

وفاز الفنان فاروق الفيشاوي، كأفضل دور في مسلسل "رأس الغول"، وحصلت "سوسن بدر، ورجاء الجداوي" الجائزة عن مجمل أعمالهم في دراما هذا العام، وحصل الفنان "خالد النبوي" عليها عن دورة في مسلسل "7 أرواح"، والفنان أحمد بدير عن دورة في فيلم "هيبتا"، وشريف منير عن دوره في فيلم من "30 سنة"، وماجد الكدواني عن دوره في فيلم "هيبتا"، والفنان يوسف الشريف عن دورة في مسلسل "القيصر".

بالإضافة إلى "إياد نصار" عن دورة في مسلسل "7 أرواح"، وداليا البحري عن دورها في مسلسل "الست كوم" و"يوميات زوجة مفروسة أوي"، و"أنوشكا" عن دورها في مسلسل "جراند أوتيل"، وروجينا عن دورها في مسلسل "الأسطورة"، والمنتج جمال العدل كأفضل "منتج أعمال درامية"، والمنتج وليد منصور، كأفضل منتج سينمائي، ومهندس الإضاءة وليد الحريري، كأفضل إضاءة.


بينما حصد تصويت الجمهور في الأعمال الدرامية:-

فقد حصل على جائزة أفضل ممثل الفنان يحيى الفخراني، والفنانة "يسرا"، كأفضل ممثلة، وأفضل ممثل كوميدي، بيومي فؤاد، وأفضل ممثلة كوميدية، دنيا سمير غانم، وحصل على تصويت الجمهور كأفضل ممثل شاب، محمد ممدوح، وأفضل ممثلة شابة الفنانة، أمينة خليل، وحصل السيناريست تامر حبيب، أفضل سيناريو، والمخرج محمد العدل، كأفضل مخرج، وحصد جائزة أفضل مسلسل هذا العام مسلسل "جراند أوتيل".

جوائز تصويت الجمهور في مجال الغناء والموسيقي:-

فاز المطرب "تامر حسني" بجائزة أفضل مغني، وحصد ألبومه الأخير الذي يحمل عنوان "عمري ابتدا"، كأفضل ألبوم هذا العام، والمطربة "أنغام" بجائزة أفضل مغنية، والمطرب الشاب نجم برنامج المواهب الشهير "ستار اكاديمي" المطرب "أيهاب أمير" كأفضل مطرب صاعد، والمطربة الشابة "هايدي موسي" كأفضل مطربة صاعدة، وكأفضل فرقة غنائية فازت بها فرقة "the five".

بالإضافة إلى حصول "تامر علي ونادر عبد الله" على جائزة أفضل شاعر غنائي، والموزع الغنائي "تميم" كأفضل موزع موسيقى، وأفضل أغنية سينجل لهذا العام أغنية "كل ما غني" لكل من شيرين عبد الوهاب والمطرب الشاب حسام حبيب، وأفضل كليب للمطرب محمد حماقي، الذي يحمل عنوان "ما بلاش".

وجوائز تصويت الجمهور في مجال السينما لهذا العام:-

حصد الفنان "أحمد السقا"، جائزة أفضل ممثل عن دورة في فيلم من "30 سنة"، وفازت الفنانة "منى زكي" بجائزة أفضل ممثلة عن دورها في فيلم من "30 سنة"، والفنان "أحمد حلمي" كأفضل ممثل كوميدي لهذا العام، والفنانة "ياسمين عبد العزيز" كأفضل ممثلة كوميدية، والفنان الشاب "أحمد داوود" كأفضل ممثل شاب هذا العام، والفنانة "ناهد السباعي" كأفضل ممثلة شابة، والمخرج "هادي الباجوري" كأفضل مخرج سينمائي.

وجوائز "الدير جيست" التقديرية لهذا العام:-

حصل على جائزة "الدير جيست التقديرية" كلًا من الفنانة الكبيرة "سميحة أيوب"، والفنان القدير "عبد الرحمن أبو زهرة"، والفنان عزت أبو عوف.

وعلى جوائز الراديو والتلفزيون لهذا لعام:-

حصل الإعلامي "عمرو أديب" على جائزة أفضل مذيع، والإعلامية "مني الشاذلي" كأفضل مذيعة، ومذيع الراديو "أسامة منير" كأفضل مذيع راديو، والمذيعة "غدير حسان" كأفضل مذيعة راديو، وأفضل برنامج لهذا العام برنامج "صاحبة السعادة" من تقديم الفنانة إسعاد يونس، وأفضل برنامج راديو "سنة ثانية غنا" من تقديم كل من المطربة الشابه رنا سماحة والمطرب الشاب مينا عطا.

إرسل لصديق

تصويت

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر

المواطن