المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مصرع 7 أشخاص في حريق غابات في جنوب الولايات المتحدة

الخميس 01/ديسمبر/2016 - 05:30 ص
طباعة
لقي7 أشخاص مصرعهم في حريق غابات اندلع في منطقة جبلية سياحية في جنوب الولايات المتحدة، حيث أخلت السلطات آلاف السكان، كما افادت وسائل إعلام أمريكية.

وامتد الحريق بسرعة من جراء موجة الجفاف غير المسبوقة منذ عقد من الزمن في ولاية تينيسى إضافة إلى رياح عاتية شهدتها المنطقة.

ويهدد الحريق خصوصًا منتزه دوليوود في مدينة بيجون فورج السياحية قرب منتزه غريت سموكي ماونتز الوطني، أول منتزه في الولايات المتحدة لناحية عدد الزوار.

ونقلت صحيفة "نوكسفيل نيوز سنتينيل" المحلية عن السلطات أن الحريق أسفر عن سبعة قتلى لم يتم التعرف على هوياتهم حتى الساعة، مشيرةً إلى أن ثلاثة من القتلى عثر عليهم في منزل بينما عثر على القتيل الرابع جثة متفحمة في فندق يقع في نفس الحي حيث عثر على جثث الضحايا الثلاث الباقين.

واضافت الصحيفة أن حوالى 45 شخصًا نقلوا إلى مستشفى محلي للعلاج من جراء الحريق، وخلال اتصال هاتفي قدم الرئيس باراك أوباما لحاكم ولاية تينيسى بيل هاسلام "أحر تعازيه على الأرواح التي أزهقت في الحريق"، بحسب ما أعلن البيت الأبيض في بيان مساء الأربعاء، وأضاف بيان الرئاسة أن أوباما عبر أيضًا عن قلقه على سكان المنطقة ووعد الحاكم "بتقديم المساعدة اللازمة لمكافحة الحريق".

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads