المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

رجل يطلق السهام على نفسه في محاولة انتحار فاشلة

الخميس 01/ديسمبر/2016 - 10:35 ص
روضة إبراهيم
طباعة
قرر رجل روسي، يبلغ من العمر 53 عامًا الانتحار، وإنهاء حياته بإلقاء السهام على نفسه بإتجاه صدره، وبعد أن فشل في إنهاء حياته، قام بإطلاق السهم الثاني الذي لم يكن كافيًا أيضًا لإنجاز المهمة.

فبعد انغراس الأسهم في صدره، كان لا يزال بوعيه، تم نقله إلى مستشفى بمدينة سانت بطرسبيرغ، ليجري الأطباء جراحة نادرة من نوعها لإنقاذ حياة الرجل، حيث أخرجوا القلب من مكانه لإصلاح المناطق المتضررة قبل إعادته إلى جسم المريض، وذلك بحسب صحيفة ديلي ميل البريطانية.

وأخبر الرجل الأطباء حينها أنه أطلق السهام على نفسه، لأنه لم يعد راغبًا بالعيش، وكانت السهام طويلة للغاية، فاضطر الأطباء إلى قصها ليتمكنوا من تصوير الرجل بالأشعة السينية.

وأشار الأطباء إلى أن أحد السهمين مر عبر البطين الأيسر والصمام التاجي والأذين الأيسر للقلب، في حين أن السهم الثاني اخترق الجانب الأبهر البطني، ولم يكن هناك خيار أمام الجراحين سوى وضع المريض على جهاز القلب والرئة الاصطناعية، إلى أن تم إخراج الأسهم. واستخدموا أنسجة من القلب لخياطة الأجزاء المتضررة.

وقال الأطباء إن حالة المريض أصبحت مستقرة، لكنهم قالوا في نفس الوقت إنه لم يتجاوز مرحلة الخطر بعد، في حين لا تزال الشرطة تحقق بالحادثة، ولم يصدر أي بيان رسمي للتعليق عليها.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads