المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الصينيون يشترون الهواء النظيف من نيوزيلندا بـ17 سنتا لكل شهيق

الإثنين 05/ديسمبر/2016 - 07:16 ص
طباعة
أوردت صحيفة "The South China Morning Post" أن السكان الصينيين الذين يعانون من الضبخان (خليط من الدخان والضباب) يمكن أن يستمتعوا بتنفس هواء نظيف من نيوزلندا بـ17 سنتا لكل شهيق.

ويباع الهواء النظيف هذا المعقم والمليء بالأكسيجين والمعبأ يدويا في قوارير حجمها 7.7 لترات بمبلغ يعادل ما يزيد قليلا عن 30 دولارا.

ويؤكد الباعة أن قارورة واحدة تكفي لإجراء 180 شهيقا.

هذا ويباع الهواء الآتي من كندا بما يعادل 16 دولارا مقابل القارورة الواحدة للسكان الذين يحبون التوفير أكثر، بينما تباع القوارير المعبأة بالهواء من منطقة مدينة فايهاي بما يعادل 0.7 دولار مقابل القارورة الواحدة لأكثر المشترين حرصا على التوفير.

ووضع نظام من التنزيلات لمن يسكن في أكثر المدن تلوثا بالضبخان مثل بكين. ولكن لم يقدر الجميع هذه السلعة الجديدة تقديرا عاليا حيث تقاسم أحد مستخدمي شبكات التواصل الاجتماعي خبرته في تنفس ذلك الهواء مع باقي المستخدمين قائلا إنه تنفس ذلك الهواء ولم يشعر بفارق كبير بينه وبين ما يتنفسه يوميا.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads