المواطن

عاجل
حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة إنطلاق فعاليات البطولة العربية العسكرية للفروسية بنادى الفروسية بمدينة مصر للألعاب الأولمبية بالعاصمة الإدارية الجديدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

النجوم الأكثر تعرضا لشائعات "الموت" في عام 2016

الأربعاء 07/ديسمبر/2016 - 05:05 م
بسمة خليفة
طباعة
بعد تردد شائعة وفاة الفنانة كريمة مختار اليوم والتي أثارت حالة من القلق والحيرة لدى الكثيرين، إلا إن نقيب المهن التمثيلية الدكتور أشرف ذكى، نفي الخبر الذي تداولته مجموعة من وسائل الإعلام بعدما تأكد أن الفنانة كريمة مختار بصحة جيدة، باتت شائعات وفاة الفنانيين عرض مستمر لايتوقف ويعتبر الأكثر إزعاجًا بالنسبة لهم.

ويرصد "المواطن" الفنانيين الأكثر تعرضًا لشائعات الوفاة لعام 2016، فتعرض الفنان عادل إمام، عدة مرات لشائعة الموت، وكان يستقبل الخبر في البداية بسخرية، إلا أنه بعد ذلك أصيب بالإنزعاج والقلق بسبب هذه الشائعات المستمرة.

وتعرض أيضًا الفنان، محمود ياسين، لشائعة وفاته من قبل العديد من وسائل الإعلام ولكنه سرعان ما طمأن جمهوره ومحبيه على صحته على صفحته الرسمية عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" وعلق قائلا "للصحافة ولجمهوري.. أنا بخير، وحسبي الله في مروجي الشائعات".

وكانت بعض الصفحات عبر موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك» تدولت شائعة عن وفاة الفنان الكبير حسن حسنى، الأمر الذي استفز أفراد أسرته وعائلته، ولكن أعرب الفنان سامح الصريطي وكيل نقابة المهن التمثيلية فى ذلك الوقت، عن استغرابه من انتشار خبر وفاة الفنان الكبير حسن حسني، موضحًا أن الخبر لا أساس له من الصحة.

وكانت الفنانة، فيفى عبده، من ضمن هؤلاء النجوم اللذين تعرضوا لهذا النوع من الشائعات المزيفة، رغم أن الكثير وصفها أنها من الفنانات اللواتي يتمتعن بطاقة إيجابية وحب كبير للحياة، لكن في كل مرة تتعرض بها الفنانة فيفي عبده لوعكة صحية تنتشر شائعة وفاتها، وهو ما علقت عليه قائلة: "لا أخاف الموت والشخص الذي يشعر بالغيرة مني من الممكن أن يقلدني ادعو الله أن يهدي أصحاب النفوس المريضة".

ومن جانبه، تعرض الفنان أحمد الفيشاوي نجل الفنان فاروق الفيشاوي لهذه الشائعة، فتسبب تشابه الأسماء بين الممثل أحمد الفيشاوي ومخرج الكليبات الشعبية أحمد الفيشاوي الذي وافته المنية إثر أزمة قلبية في انتشار شائعة وفاة الأول، ما أثار ذعر أصدقائه.

كما لم تنجو الفنانة، وفاء عامر، من شائعات الموت التي طالتها، وهي الشائعة التي تسببت في إنها تعلق على صفحتها الشخصية "فيس بوك" ""والدتي أصيبت بانهيار عصبي" بعدما علمت والدتها بهذه الشائعة.

وتعرض الفنان دريد لحام لشائعة الموت مما جعله يعلق قائلا "أشعر أن البعض ينتظر الاستماع لخبر موتي بسبب آرائي السياسية ودفاعي عن سوريا وطني، فهم يروجون لهذه الشائعة من خلال مواقع التواصل الاجتماعي التي أفسدت عقول العرب.

ومن أبرز النجوم الذين طاردتهم شائعات الموت، الممثل هشام عبد الحميد، والمقيم في تركيا إلا أن زوجته نادية سليمان حرصت على نفيها ووصفتها بالشائعة السخيفة.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads