المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بعيدًا عن كرة القدم.. أغني 10 رياضيين في العالم

السبت 10/ديسمبر/2016 - 04:27 م
أمنية رمضان
طباعة
"الألعاب الشهيدة" هذه هي العبارة الأمثل على رياضيي الألعاب الأخرى مثل كرة السلة واليد والطائرة، وغيرها من الألعاب الفردية والجماعية التي لم تحظ بنفس الشهرة التي حصلت عليها كرة القدم في العالم، ورغم ذلك استطاع عدد من نجومها تحقيق ثروات فاقت لاعبي كرة القدم من خلال الرواتب وعقود الرعاية والإعلانات.

وفي هذا الصدد يرصد لكم "المواطن" أغنى 10 لاعبين في الرياضات الأخرى في السطور التالية:

في مقدمة القائمة؛ حقق مايكل جوردان، لاعب كرة السلة، ثروة تقدر بــ1700 مليون دولار، وجاء في المركز الثاني لاعب الجولف، تايجر وودز، بثروة تقدر بــ1650 مليون دولار.

ولحق بهما أرنولد بالمر، لاعب الجولف، في المركز الثالث بثروة قدرها 1350 مليون دولار، حقق جاك نكيلوس، لاعب الجولف، مركزًا رابعًا 1150 مليون دولار.

في حين جاء لاعب كرة السلة حقق كوبي براينت، الخامس في القائمة 770 مليون دولار، وحقق فلويد مايوذر، لاعب الملاكمة، ثروة مقدرة بــ765 مليون دولار ليكون في المركز السادس.

وجاء شاكيل أونيل، لاعب كرة السلة، في المركز الثامن بــ700 مليون دولار، وسبقه فيل ميكلسون، لاعب الجولف، إلى المركز السابع بثروة مقدرها 760 مليون دولار.

وجاء في المركز التاسع مايك تايسون، لاعب الملاكمة، بثروة تقدر بــ685 مليون دولار، وتذيل القائمة جريج نورمان، لاعب الجولف، بثورة تقدر بــ680 مليون دولار.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads