المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالصور.. إحياء روح العمل الجماعى بالتربية النوعية بالمنصورة

السبت 10/ديسمبر/2016 - 09:18 م
سالى البرى
طباعة
افتتحت كلية التربية النوعية بجامعة المنصورة تمثال السعادة تحت رعاية الدكتور محمد حسن القناوي،رئيس جامعة المنصورة، وبريادة الدكتور أشرف عبد الباسط، نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب.

بحضور الدكتور إبراهيم أحمد،عميد كلية التربية النوعية، والدكتور أشرف الزينى، وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب، وبحضور الدكتور سلامة محمد على، رئيس قسم التربية الفنية السابق والمشرف على فرع منية النصر، والفنان محمود خفاجى، نقيب الفنانين التشكيلين، والفنان يوسف عبد الله، رئيس أتيليه المنصورة للفنون والثقافة.

وتم الافتتاح وسط حشد طلاب قسم التربية الفنية الفرقة الثالثة القائيمن على تنفيذ تمثال "السعادة"، وقدم الدكتور إبراهيم أحمد، عميد الكلية، الشكروالتقدير لطلاب الفرقة الثالثة بقسم التربية الفنية على جهودهم المبذولة، فى عمل التمثال في وقت قصير، وسط ضغوط مبذولة فى العمل.

كما قدم الدكتور أشرف الزينىى، الشكر لطلاب قسم التربية الفنية وأنهم أصبحوا قدوة مشاريع للفرقة الرابعة والطلاب الجدد وأنهم مبدعين فى تزين الكلية كما وعد طلاب التربية الفنية بالتعاون مع الفنان محمود خفاجى نقيب الفنانين التشكيلين وعمل عضوية للطلاب بالنقابة.

وأشاد الدكتور محمد الشوربجى بأنهم قادة فى بناء مستقبل وقدم الشكر لجميع الطلاب على جهودهم المبذولة لتنفيذ مشروع تمثال السعادة وأن التمثال يجسد روح التعاون المشترك ويظهر الإبداع الفنى لفريق العمل.

وأكد الدكتور سلامة محمد، رئيس قسم التربية الفنية السابق والمشرف على فرع منية النصر، على أن قسم التربية الفنية أثبت أن السعادة فى إحياء الروح فى العمل الجماعى.

كما قدم الفنان محمود خفاجى الشكر لطلاب التربية الفنية بالمنصورة ويعتبر هذا المشروع نقلة لقسم التربية الفنية، ويدعوا جميع التخصصات بتكميل الصورة بأن لا يقتصر العمل على النحت فقط، إنما يجب أن يشارك التصوير والمعادن في تجميل الكلية.

وفى نهاية الإفتتاح تم تكريم عدد 120 طالب وطالبة.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads