المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بين غيرة والده وكسر عين كاظم.. "قصي حاتم" يكتب مشوار نجاحه

الأحد 11/ديسمبر/2016 - 01:55 ص
اية محمد
طباعة
يحل اليوم 11 ديسمبر ذكرى ميلاد المطرب قصي العراقي وهو ابن الفنان حاتم العراقي، لوالده دور كبير في تشجيعه على الغناء، وتعلم الموسيقى، بالإضافة إلى تشجيعه الدائم له ليواصل دراسته الأكاديمية.

ولد "قصي" في 11 ديسمبر عام 1994 فى العراق لأسره فنية وعشق الغناء والموسيقى، وهو مقيم حاليًا في الأردن ليتابع تعليمه الأكاديمي وهو أيضًا ملتزم بتعلم الموسيقى في نفس الوقت، ويتردد إلى دبي حيث تقيم عائلته.

منذ طفولته، شارك قصي بمهرجان الدوحة في قطر، برفقة عدد كبير من نجوم العالم العربي، ولم يكن عمره قد تجاوز حينها 13 عامًا، ثم شارك في برنامج نجوم الخليج، وحصل على اللقب، وعرفه الجمهور العربي على نطاق واسع إذ حقق شهرة عربية بعد مشاركته في برنامج "ذا فويس"، فاستطاع أن يحصد إعجاب المشاهدين بفضل موهبته، إذ اعتُبر من أجمل الأصوات التي مرت حتى على البرنامج، وقدّم في البرنامج أغنية والده "أشوفك وين يا مهاجر" التي حصدت إعجاب لجنة التحكيم بسبب تمكّنه من أداء الموّال العراقي، إضافة إلى طلّته ووقفته على المسرح، كما نال إعجاب أبناء بلده الأم واشتعلت مواقع التواصل الاجتماعي بعبارات الاحتفاء بقصي وموهبته.

وكان من ضمن فريق الفنان صابر الرباعي، وتأهل قصي في ذلك البرنامج إلى المرحلة النهائية ولكن، ارتسمت علامات استفهام كثيرة حول اختيار قصي الانضمام إلى فريق صابر الرباعي وليس فريق كاظم الساهر، لقد أثار ذلك استياء الكثير من العراقيين الذين لاموا قصي، خصوصًا أنّه طوال الحلقات الماضية كان كاظم حريصًا على ضمّ المواهب العراقية إلى فريقه.

اختيار قصي أثار الكثير من التساؤلات، فاعتبر البعض أنّ اختياره جاء بطلب من والده حاتم الذي أراد "كسر عين" كاظم بسبب خلافات خفية بينهما، ويرى البعض أنّ حاتم يغار من شهرة كاظم الواسعة وأنّه رغم ما يقال عن صداقة تجمعهما، الا أنّ هناك حربًا باردة وخفية بينهما، وقد أراد حاتم أن يقلّل من قيمة الساهر باختيار ابنه لصابر الذي هو الآخر يعاني من "عقدة كاظم الساهر"، كما أنّه هناك تعاونًا فنيًا قائمًا بين الرباعي وحاتم العراقي.

يستعد قصي حاليًا لإطلاق مجموعة أغاني خاصه به، وسيختار منها الأفضل ليقوم بتصويرها على طريقة الفيديو كليب، لكن بالمقابل، يوجه قصي كل تركيزه في الفترة الحالية على الدراسة الأكاديمية، فهو في المرحلة النهائية في المدرسة، وفي نفس الوقت، يدرس الموسيقى، في الأردن.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads