المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

"رونالدو" في أول حوار بعد تتويجه بالكرة الذهبية.. الفوز بها "فخر كبير".. وسأتفوق على"ميسي" إذا لعبنا في فريق واحد

الثلاثاء 13/ديسمبر/2016 - 01:54 م
سليمان السيد
طباعة
استطاع كريستيانو رونالدو، نجم ريال مدريد الإسباني ومنتخب البرتغالي، أن يتوج بالكرة الذهبية للمرة الرابعة في تاريخه، كأفضل لاعب في العالم لعام 2016.

وأجرى "رونالدو" حوارًا مع مجلة "فرانس فوتبول"عقب تتويجه بالكرة الذهبية، وجاء نص الحوار كالتالي:


في البداية.. حدثنا علن إحساسك بعد التتويج بالكرة الذهبية؟

بالتأكيد.. أشعر بسعادة غامرة، فالفوز بالكرة الذهبية للمرة الرابعة فخر كبير، وأريد أن أشكر زملائي في ريال مدريد وفي المنتخب البرتغالي، لأنهم ساعدني في كثير من الأوقات، وكانوا يثقون بقدراتي ووقفوا بجانبي.


هل التتويج بالكرة الذهبية كان حلم الطفولة بالنسبة لك؟

بالتأكيد.. حلم التتويج بها في رأسي دائمًا، وأنا أفكر فيه باستمرار، ولكن الفوز بالجائزة يعتمد على عوامل كثيرة، لذلك لا أستطيع أن أؤكد إنني كنت متأكد منذ الطفولة بأنني سأفوز بهذه الجائزة.


هل فكرت من قبل أنك ستتوج بالكرة الذهبية للمرة الرابعة؟

بالطبع لا، ولكن أعتقدت بأنني يمكن أن أفوز بها مرة واحدة، وليست أربعة.


وماذا عن "ميسي" الذي حصل على الكرة الذهبية" 5 مرات"؟

الجميع يعلم أن "ميسي" لاعب عظيم، خاصة وأنه فاز بـ5 كرات ذهبية، ولكن سأجتهد حتى أتعادل معه في عدد الكرات الذهبية.


ماذا لو لعبت مع "ميسي" في فريق واحد؟

بالتأكيد.. اللعب مع "ميسي" في نفس الفريق أمر مثير، وأعتقد أن اللاعبين الكبار يجب أن يلعبوا سويًا، وفي حالة وجودنا في فريق واحد سأفوز بكرات ذهبية أكثر منه.

وماذ عن طموحاتك في المستقبل؟

لدي طموحات كبيرة، ولاتتوقف على التتويج بالكرة الذهبية، ولكن الشئ الرئيسي في حياتي هو أن العب كرة القدم، وأنا أكون في حالة بدنية وفنية عالية، للمشاركة في المباريات، وأفكر في المواسم المقبلة، ولكن من المستحيل أن تظل تحافظ على نفس المستوى لسنوات طويلة، لأن كل شئ في الحياة له بداية ونهاية.

ما الهدف الذي تسعى لتحقيقه خلال الفترة القادمة؟

بالتأكيد، كأس العالم أتمنى أن أحصل عليه مع منتخب البرتغال.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads