المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فنانو مصر ينعون وفاة زبيدة ثروت وأحمد راتب بكلمات حزينة

الأربعاء 14/ديسمبر/2016 - 04:12 م
أشرقت ممدوح
طباعة

بكلمات حزينة نعى الفنانين المصريين والعرب وفاة كلًا من زبيدة ثروت، وأحمد راتب، واعتصرت قلوبهم ألمًا على فقد قامات كبيرة، توفيت زبيدة ثروت أمس الثلاثاء إثر تعرضها لأزمة قلبية، وتوفي الفنان القدير أحمد راتب، اليوم، بنفس المرض.

ويرصد "المواطن" في التقرير التالي أبرز الفنانين الذي نعوا وفاة كلًا من أحمد راتب وزبيدة ثروت.
-خالد أبو النجا

أعرب الفنان خالد أبو النجا، عن حزنه الشديد برحيل كبار الفنانين زبيدة ثروت وأحمد راتب، واحد تلو الآخر، بكلمات مؤثرة عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور الشهير "إنستجرام".

وعلق "أبو النجا" على الصورة قائلًا: "زبيدة ثروت، ستبقي واحدة من أجمل وألطف سيدات السينما العربية، أحمد راتب، سيبقي للأبد تراث وإرث عظيم عن جمال وحب الإنسان على هذه الأرض".

وتابع: "إن كان على هذه الأرض ما يستحق الحياة، فبالتأكيد جزء كبير منه هو ما تركه لنا هؤلاء الفنانين من جمال وحب، البقاء للحب".
-ميريهان حسن ومنة فضالي

حرصت كل من الفنانة ميرهان حسين والفنانة منة فضالي، على نعي الفنان الراحل أحمد راتب الذي توفي صباح اليوم الأربعاء.

ونشرت "ميرهان" صورة للفنان أحمد راتب عبر حسابها الشخصي بموقع الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام" وعلقت عليها قائلة: "إنَّا لله وإنَّا إليه راجعون البقاء لله".

ونشرت "فضالي" صورة أخرى له عبر حسابها على نفس الموقع وعلقت قائلة: "الفنان الكبير أحمد راتب في ذمة الله إنا لله وإنا إليه راجعون".
فنانو مصر ينعون وفاة
-علي ربيع

نعى الفنان الشاب علي ربيع، الراحل أحمد راتب، الذي وافته المنية صباح اليوم، حيث شارك صورة له عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور الشهير "إنستجرام".

وعلق "ربيع" على الصورة قائلًا: "وداعًا أحمد راتب، إنا لله وإنا إليه راجعون، نسألكم الفاتحة والدعاء له بالرحمة".
فنانو مصر ينعون وفاة
-عمرو إمام

أوصى الفنان الشاب عمرو إمام جمهوره بقراءة الفاتحة للراحل أحمد راتب، الذي وافته المنية، صباح اليوم الأربعاء، إثر تعرضه لأزمة قلبية.

ونشر "إمام" صورة له عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، وعلق عليها قائلا: "لا إله إلا الله كل نفس ذائقة الموت وداعًا الفنان أحمد راتب.. الفاتحة".

-نضال الشافعي

أعرب الفنان نضال الشافعي عن حزنه الشديد برحيل أحمد راتب، الذي وافته المنية صباح اليوم إثر تعرضه لأزمة قلبية مفاجئة، حيث شارك صورة له عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور الشهير "إنستجرام".


وعلق "الشافعي" على الصورة قائلًا: "إنا لله وإنا إليه راجعون، فقدنا عزيزًا غاليًا على قلوبنا جميعًا، أستاذنا ومعلمنا الفنان القدير والكبير أحمد راتب، اللهم اسكنه فسيح جناتك، وارحمه برحمتك الواسعة".

-سمية الخشاب

حرصت الفنانة سمية الخشاب على تقديم خالص التعازي لأسرة الراحلة زبيدة ثروت، التي وافتها المنية مساء أمس الثلاثاء بعد صراع مع المرض.

وشاركت "الخشاب" صورة عبر حسابها الرسمي على موقع الفيديوهات والصور الشهير "إنستجرام"، معلقة عليها قائلة: "رحلت الملكة الأسطورة الجميلة زبيدة ثروت، ربنا يرحمها ويصبر أهلها، ويغفر لها يارب". 

-أشرف زكي

نعى الفنان أشرف زكي، الراحل أحمد راتب، الذي وافته المنية منذ قليل، إثر أزمة قلبية مفاجأة، حيث شارك صورة له عبر حسابه الرسمي على موقع الفيديوهات والصور الشهير "إنستجرام".

وعلق "زكي" على الصورة قائلًا: "البقاء لله".

-إدوارد 

نعي الفنان إدوارد، رحيل الفنان أحمد راتب عبر حسابه الشخصي بموقع الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام".

ونشر إدوارد صورة لـ "راتب" وعلق عليها قائلًا: "الله يرحمك كنت من أعظم الشخصيات اللي اشتغلت معاها قمة في الأدب والاحترام".
فنانو مصر ينعون وفاة
-حورية فرغلي

قامت الفنانة حورية فرغلي بتقديم التعازي لأسرة الفنان الراحل أحمد راتب، ونشرت صورة له عبر صفحتها الشخصية على موقع الصور والفيديوهات الشهير "انستجرام"، وعلقت عليها قائلة "البقاء لله وفاه الفنان احمد راتب".
فنانو مصر ينعون وفاة
-"Red star carpet"

نعت شركة الإنتاج "Red star carpet" وفاة الفنان الراحل، أحمد راتب، الذي توفي صباح اليوم إثر تعرضه لأزمة قلبية.

ونشرت الشركة صورة له عبر صفحتها بموقع "فيس بوك"، وعلقت عليها قائلة: "ننعي ببالغ الأسى الفنان القدير أحمد راتب، صاحب الرصيد الكبير من الأدوار المتميزة التي أثرت فن السينما".

وأضافت: "والتي كان من أواخرها ما شرفنا بالتعاون معه في فيلم "نوارة"، الراحل كان نموذجًا للفنان المحترم والمحترف، ولن ننسى أبدًا عم عبد الله".
وكان الفنان أحمد راتب قد تعرض لوعكة صحية يوم الأحد الماضي، نقل على إثرها إلى العناية المركزة داخل إحدى المستشفيات الخاصة بالقاهرة، وتوفى صباح اليوم الأربعاء إثر أزمة قلبية حادة.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads