المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

إبراهيم نور الدين وسبعة آخرون مستبعدون من إدارة لقاء الأهلي والمصري

الجمعة 16/ديسمبر/2016 - 04:19 ص
طباعة
تفاضل لجنة الحكام برئاسة رضا البلتاجي بين الثنائي جهاد جريشة وسمير عثمان لإدارة مواجهة الأهلي والمصري البورسعيدي، المقرر إقامتها الأحد المقبل باستاد برج العرب، في إطار منافسات الجولة الـ16 من عمر الدوري الممتاز.

بينما جاءت المفاضلة بين الثنائي جريشة وعثمان، واستبعاد 8 حكام.. لذلك رصدنا أهم الأسباب التي أدت إلى استبعاد كل من إبراهيم نور الدين ومحمد الحنفي ومحمود بسيوني ومحمد معروف وأمين عمر ومحمد فاروق ومحمود عاشور ومحمود البنا.

إبراهيم نور الدين
أزمة مباراة الأهلي والمقاصة فى الجولة الـ13 من عمر الدوري أدت إلى استبعاد نور الدين من الاختيارات.

محمد الحنفى
أدار لقاء المصري والاتحاد السكندري بالجولة الـ15، وانتهى بفوز أبناء بورسعيد بهدف نظيف.

محمود البنا
أدار مواجهة الأهلي وإنبي بالجولة الـ14، وانتهت بالتعادل السلبي، واللجنة ترغب فى عدم التكرار المستمر للحكام في جولات متقاربة.

محمد فاروق
أحد الحكام أصحاب الخبرة أدار مواجهة المصري وبتروجت في الجولة قبل الماضية.

محمود بسيونى
ظهر بمستوى متواضع خلال المباريات، التي أدارها الموسم مما يجعل اللجنة تستبعده من الاختيارات لعدم اكتمال اللياقة الفنية لبسيوني.

امين عمر
الوافد الجديد على القائمة الدولية تذبذب مستواها الحالي وتعرضه لأكثر من أزمة في المباريات، التي أدارها الموسم الحالي تضع اللجنة في قلق من إسناد اللقاء له.

محمود عاشور
بدأت اللجنة الاعتماد عليه بشكل كبير بعد عودة من الإصابة التي لحقت به في سبتمبر الماضي، مما جعل اللجنة لا تستعجل في إسناد مباريات حساسة إليه في الوقت الحالي، وإن كان هو الأقرب بعد الثنائي جهاد جريشة وسمير عثمان.

محمد معروف
رغم أن اللجنة تسند إليه مباريات هامة بالدوري، إلا أن مستواها المتواضع الذي ظهر علية خلال إدارته للقاء الزمالك وبتروجت أدى إلى خروج معروف من حسابات اللجنة.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads