المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

ترامب: اعتراض البيت الأبيض على قرصنة الانتخابات ظهر فقط مع خسارة "كلينتون"

الجمعة 16/ديسمبر/2016 - 08:57 ص
طباعة
تساءل الرئيس الأمريكي المنتخب "دونالد ترامب" عن عدم اتخاذ البيت الأبيض إجراءات حيال التدخل الأجنبي في عملية الانتخابات الرئاسية، إلا عندما خسرت المرشحة الديمقراطية "هيلاري كلينتون".

وقال "ترامب" على حسابه على تويتر: "إذا كانت روسيا، أو أى جهة أخرى، تقوم بقرصنة، لماذا انتظر البيت الأبيض طويلًا للتحرك؟ لماذا اعترضوا فقط عندما خسرت هيلارى؟".

ويأتي تعليق "ترامب" عقب تصريحات الرئيس الأمريكي المنتهية ولايته "باراك أوباما" أمس الخميس عندما تعهد بأن الولايات المتحدة سوف ترد على القرصنة الروسية التي وقعت بهدف التأثير على نتيجة الانتخابات الرئاسية.

وكانت قد أصدرت – منذ أسبوع- وكالة الاستخبارات المركزية تقريرًا يفيد بأن روسيا كانت وراء عمليات القرصنة الالكترونية التي استهدفت اللجنة الديمقراطية والبريد الالكتروني لرئيس حملة هيلاري كلينتون بهدف مساعدة المرشح الجمهوري آنذاك "ترامب" على الفوز.


وأنكر فريق "ترامب" تقييم الوكالة في بيان ذو لهجة حادة انتقد فيه عدم دقة تقارير الوكالة بالإشارة إلى خطأ الوكالة فى تقريرها الصادر قبل غزو العراق عندما أكدت على أن الرئيس العراقي الراحل صدام حسين كان يمتلك أسلحة دمار شامل.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads