المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالفيديو.. طبيب أعشاب يتجول بملابس مصنوعة من الأوراق النقدية

الثلاثاء 20/ديسمبر/2016 - 12:31 م
روضة إبراهيم
طباعة
في محاولة رجل للتفاخر بأمواله الهائلة وثروته الطائلة، قرر طبيب أعشاب مشهور بجنوب إفريقيا، يُدعى "مايكل أنديل دلاميني"، والذي يبلغ من العمر33 عامًا، الخروج إلى الشوارع وهو يرتدي زيًا مصنوعًا من الأوراق النقدية الحقيقية، في محاولة منه لإظهار ثرائه الفاحش.

بدأ "دلاميني" العمل كطبيب أعشاب منذ ثلاث سنوات، بعدما أدعى بأن أجداده زاروه في أحلامه عندما كان في سن الثانية عشرة، وأخبروه عن الأعشاب والأشجار النافعة لشفاء جميع الأمراض، إلا إنه تجاهل الأحلام في ذلك الوقت، ولكن الأحلام عادت لتراوده في 2011 حيث طلب منه الأجداد الذهاب إلى الغابة وجمع الأعشاب، وذلك بحسب موقع أوديتي سنترال الإلكتروني.

وبعد عدة مصائب حلت به وبعائلته، اقتنع "دلاميني" بأن عليه الاستجابة لطلب الأجداد وشرع في جمع الأعشاب وتركيب الأدوية، ومنذ ذلك الحين لقيت أعشاب ومستحضرات "دلاميني" رواجًا واسعًا بين الناس وإقبالًا منقطع النظير في جميع أنحاء البلاد.

ويزعم "دلاميني" بأنه يجني ما يقارب 1000 دولار يوميًا من بيع الأعشاب والمستحضرات كالمقويات الجنسية والكريمات التي تزيل البثور والتجعدات، وذلك بحسب موقع أوديتي سنترال الإلكتروني.

ومنذ ذلك الوقت أشتهر "دلاميني" في أنحاء جنوب إفريقيا، بطريقته في إظهار ثروته بين الناس عبر التجول بسترة مصنوعة من الأوراق النقدية، وذلك منذ عام 2014.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads