المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

قبل اجتماعه مع "أبو ريدة".. أسباب تدفع "البلتاجي" للإصرار على الاستقالة

الأربعاء 21/ديسمبر/2016 - 12:29 م
سمر عبدالعزيز
طباعة
قدم رضا البلتاجي، رئيس لجنة الحكام، استقالته رسميًا من منصبه، لهاني أبو ريدة، رئيس مجلس إدارة اتحاد الكرة، والذي قام بتعيينه خلفًا لجمال الغندور.

جاءت أسباب الاستقالة بسبب الظروف الصعبة المحيطة به، والتي تجعله غير قادرًا على تطوير التحكيم المصري، بالإضافة إلى أنه كان يريد إحداث طفرة في منظومة التحكيم، حيث قام بإعداد خطة لتطويرها لكن الظروف المحيطة غير صالحة للعمل.

وكان هاني أبو ريدة، رئيس الجبلاية، قد أعلن عن عقد جلسة مع "البلتاجي" اليوم الأربعاء، لمناقشة عودته إلى منصبه مرة أخرى، وهو ما قد يرفضه رضا البلتاجي.

ويستعرض لكم "المواطن" أسباب تدفع "البلتاجي" بالإصرار على الاستقالة وعدم التراجع عنها:

1- مرتضى منصور:

أعلن رضا البلتاجي، عبر تصريحات تلفزيونية خلال الأيام الماضية، أن مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، أحد أسباب رحيله عن لجنة الحكام، وأنه تقدم باستقالته من منصبه بسبب رسائل التهديد التي تلقاها من جانب رئيس نادي الزمالك طوال الفترة الماضية.

وتوعد "البلتاجي" مرتضى منصور، بأنه سوف يقدم الرسائل إلى مجلس النواب، باعتباره نائبًا للبرلمان ورئيسًا القلعة البيضاء، لاتخاذ إجراء ضده.

وكشف "البلتاجي" عن نص الرسائل وهي" حكامك مرتشون" بالإضافة إلى "ورحمة أمي ما هسيبك".

2- انسحاب بعض الأندية من الدوري بسبب "التحكيم":

شهدت الفترة الماضية انسحاب بعض الأندية وعلى رأسها نادي الزمالك، الذي هدد بالانسحاب بسبب لقاء المقاصة والأهلي، الذي أحتسب به الدولي إبراهيم نور الدين ضربة جزاء للفريق الأحمر، كانت سببًا في الفوز وتصدر جدول المسابقة.

كما درس كلًا من الشرقية والإسماعيلي الانسحاب من بطولة الدوري العام، بسبب أخطاء الحكام في الفترة الأخيرة.

وقام مجلس الجبلاية برئاسة هاني أبو ريدة، بعقد جلسة مع مسئولي الأندية، للوقوف بجانب الحكام في هذه الفترة الصعبة.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads