المواطن

عاجل
خاص .. ⁧‫الاهلي‬⁩ يستعيد نجم فريقة أمام ⁧‫الإسماعيلي‬⁩ في الدوري مغامرات صحفيه قوية.. وافلام قيمه و موضوعات اثارت الجدل رجل الغلابة أشهر المشاهد عقيلة يطالب البرلمان العربي بتوجيه رسالة لمجلس الأمن بشأن غزة (فيديو) المستشار عقيلة صالح: الدول العربية في حاجة ملحة للتعامل مع تقنيات الذكاء الاصطناعي جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

خالد سليم: "لا تجمعني صلة قرابة بمي سليم"

الخميس 22/ديسمبر/2016 - 10:12 م
داليا محمد
طباعة
نفي الفنان خالد سليم، في برنامج نجوم اف ام، أي علاقة قرابة تجمعه بالفنانة مي سليم، كما يعتقد الجمهور، معلقًا "تشابه في الأسماء فقط".

وأضاف سليم، في حواره مع هند رضا، ببرنامج "محطة النجوم اف ام"، اليوم الخميس: "مي سليم فنانة رائعة وهي صديقة عزيزة، مشيرًا إلى أنه بدأ الغناء قبلها، ثم قدموا حفلات مع بعض، مضيفا "المنتجين عندما وجدونا قدمنا سويا دورًا في مسلسل جبل الحلال، وأيضا ظهرنا سويا في فيلم شكة دبوس، وأننا ثنائي متناسق، والآن سنظهر في مسلسل اختيار إجباري".

وأشار، إلى أنه يقوم بعمل في رمضان المقبل بمسلسل العودة، مع الفنان محمد رجب، وهو إنتاج كامل أبو علي، ويشترك فيه الفنانة الكبيرة بوسي، وإيمان العاصي، لافتًا أنه مسلسل به تشويق عالي جدًا وأكشن قوي، معلقًا "متحمس جدًا للتجربة، وسيكون هناك خطًا اجتماعيًا ووطنيًا وعائلي وحاجات تهم المشاهد المصري والعربي، فانتظروه".
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads