المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أم تستغيث بوزير التعليم: "أوقفوا المدرسين المهملين عن العمل"

الجمعة 23/ديسمبر/2016 - 10:39 ص
داليا محمد
طباعة
أرسلت والده الطالب عمر أحمد، عبر خدماتنا التفاعلية على مواقع التواصل الاجتماعي، استغاثة عاجلة إلى الدكتور الهلالي الشربيني، وزير التربية والتعليم، نتيجة الإهمال والتسيب لدى المدرسين داخل المدرسة.

وقالت والده الطالب عمر أحمد غنيم، بالصف الأول الإعدادي، بمدرسة سيدي جابر الدائري لغات بالإسكندرية، إن "ابنها تعرض للإهانة والضرب داخل الفصل أمام أصدقائه"، موضحة سبب هذا وهو "أن المدرس قال شئ مضحك، وابنها ضحك مثل أصدقائه".

وأضافت، والده "عمر" أن ابنها تعرض للضرب بطريقة غير لائقة في مدرسة لابد أنها تقوم بتربية الطفل، مشيرة إلى أن المدرس اعتدى عليه "ضربًا بالشلاليط في بطنه، وفي عضوه الذكري"، بالإضافة "لضربات بالكميات في الصدر والبطن أدى إلى إصابات مبرحة".

وأشارت إلى أن ابنها ذهب إلى المستشفى على الفور، واستمر تحت الملاحظة لمده 24 ساعة، وقام بالتحاليل الطبية وإشاعات مقطعية ورسم قلب، والذي أوضحت بوجود إصابات شديدة في جسده.

يناشد موقع "المواطن" الدكتور الهلالي الشربيني، وزير التربية والتعليم، بتوقف هذا المدرس عن العمل، واتخاذ الإجراء القانوني ضده.

شاركونا في تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور، والفيديوهات والأخبار الموثقة، والمقالات والشكاوى لنشرها بالموقع، عبر خدمة، "واتس آب" المواطن برقم 01012754111، أو عبر البريد الإلكتروني "[email protected]"، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المصورة، الفيديوهات باسم القُراء.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads