المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

إحصائيات.. "عرب الرمل" قبل موقعة الإسماعيلي

الأحد 25/ديسمبر/2016 - 09:09 ص
سمر عبدالعزيز
طباعة
يستضيف اليوم الأحد، الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي، نظيره عرب الرمل، والمقرر له في تمام الساعة الثانية عصرًا، ضمن منافسات دور الـ 32 من مسابقة كأس مصر.

ويستعرض لكم "المواطن" مواجهات "عرب الرمل" للوصول لأول مرة في تاريخه إلى الدور التمهيدي الأخير لأقدم المسابقات المحلية.

فاز عرب الرمل على شباب الباجور بهدف نظيف في أولى الأدوار التمهيدية للمسابقة، يليها الفوز على سرس الليان بهدفين مقابل هدف، ثم الفوز على فريقي مالية كفر الزيات ومركز شباب بداوي بضربات الترجيح، ونجح في الصعود إلى دور الـ 32 لكأس مصر بعدما تخطى مياه الدقهلية بركلات الجزاء.

ويحتل عرب الرمل المركز قبل الأخير في المجموعة السابعة بدوري القسم الثالث، حيث كانت بدايته غير جيدة وذلك لضعف الإمكانات وفترة الإعداد التي انقطع عنها بعض اللاعبين، بينما حقق الفوز في آخر مبارياته بعد استعادة التوازن على منيا القمح بخمس أهداف مقابل هدفين ويتبقى له مباراتين مؤجلتين.

ومن جانبه أكد عبد الحميد ندى، المدير الفني لعرب الرمل، أن فريقه خاض 5 لقاءات في الأدوار التمهيدية لمسابقة كأس مصر جميعها خارج أرضه.

وقال إن مواجهة الإسماعيلي صعبة بكل المقاييس نظرًا لعدة عوامل منها الخبرات والتاريخ بين الفريقين ولكنه يحفز لاعبيه على ضرورة تحقيق المفاجأة.

وأضاف المدير الفني، أن فريقه يضم عناصر مميزة أبرزهم: "حلمي أحمد، وحاتم فرحات، ومصطفى عبد المجيد، ونادر عرفة، ومحمد عبد الغفار، سيكون من أحسن اللاعبين في مصر وضمن صفوف المنتخب".

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads