المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

اعرف شخصيتك من كف "إيدك"

الأحد 25/ديسمبر/2016 - 12:51 م
إيمان جلال
طباعة
"شيفالي إيه في الفنجان يا خالة، والإجابة، قدامك سكة سفر طويلة"، هذا السؤال الذي قد يتبادر إلى ذهنك فور الحديث عن كف اليد كما كنا نرى في أفلام الزمن الجميل.

فاليدان كالمرآة تعكس الكثير من صفات صاحبها منها عمره الحقيقي، أما عن كف اليد فحدث ولا حرج عن أسرار لا يعلمها الكثير، فعن طريق النظر في اليد تستطيع أن تعرف الكثير عن صفات الشخص وحياته ومستقبله المهني.

فبغض النظر عن معرفة تاريخ الميلاد من قبل قارئي الكف، إلا أنه يمكنك معرفة الصفات العامة، فعلى سبيل المثال، كشف العلماء عن أن أصحاب الأصابع الطويلة تنم عن تناسق قسمات الوجه، وذكر العلماء أن طول إصبع الخنصر عند الرجال يدل على البراعة الرياضية والقدرات الإنجابية العالية، إلا أنها على النقيض الآخر تعني أن هذا الرجل قليل المجاملة والتعارف على الآخرين.

أما عن تساوي إصبعي البنصر مع السبابة لدى النساء فيكشف عن قدرات هائلة على الاتصال اللغوي والمجاملة، أما عن صاحبات الخناصر والسبابات المتساوية فإنما تدل على تمتعهم بقدر من الخوف من المجازفات وحرصهن على ألا يفرضن شخصيتهن على الآخرين.

وعن الرجال الذين يتمتعون بنفس الصفة "تساوي إصبعي البنصر مع السبابة"، فهم لا يمارسون الرياضة بحماس، ولديهم حس جيد بالمكان الذي يتواجدون فيه، ويتمتعون غالبًا بأوزان قليلة.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads