المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

محافظ الدقهلية: منح قروض للشباب ودعم المشروعات بقيمة 163 مليون جنيه

الأحد 25/ديسمبر/2016 - 01:05 م
سالى البرى
طباعة
أعلن المحاسب حسام الدين إمام، محافظ الدقهلية، عن توفير كل سبل الدعم لشباب المنتجين وجميع المستثمرين في إطار توفير رؤوس الأموال اللازمة لفتح آفاق جديدة من مختلف المشروعات، وإتاحة فرص عمل للراغبين في مختلف قطاعات الإنتاج.

وأكد المحافظ، أنه تم منح قروض للشباب وأصحاب الأعمال ودعم المشروعات الإنتاجية والخدمية بقيمة 163 مليون 203 ألف جنيه، مشددًا على الإدارة العامة للمشروع القومي للتنمية المجتمعية والبشرية والمحلية "مشروعك" بالعمل على بذل كل الجهود، لتوفير كل أنواع الدعم المادي والمعنوي للراغبين في الحصول على قروض من الشباب والمستثمرين.

ووجه "إمام"، بضرورة فتح قنوات جديدة لتوفير القروض المطلوبة، وتسهيل كافة الإجراءات بما لا يؤثر على موارد الدولة، وتنويع المشروعات لتلبي حاجة السوق من المنتجات المختلفة وتعظيم الاستفادة من الأموال الممنوحة.

وأوضح المحافظ، بأن عدد الطلبات المقدمة منذ إطلاق المبادرة بلغت 4852، وتمت الموافقة على 3519 طلبًا، وتم رفض 779 طلب لعدم استيفاء شروط منح القرض، كما بلغت الطلبات المنفذة 3769 طلب بإجمالي مبالغ منصرفة قدرها 163.203.177 مليون جنيهًا، بالإضافة إلى 204 مشروع تحت الدراسة بإجمالي مبالغ 45440000 مليون جنيهًا.

وأشار محمد البدوي، مدير إدارة المتابعة الإدارية بالمحافظة، والمسئول عن مبادرة "مشروعك"، إلى أنه يوجد 21 مقر للمشروع القومي للتنمية "مشروعك" بنطاق كافة الوحدات المحلية.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads