المواطن

عاجل
مخلوف يكشف: انشقاقات في حكومة نتنياهو.. ويتوقع استطالة العمليات العسكرية الانتقامية الإسرائيلية في غزة خبير اقتصادي يكشف أسباب تراجع معدل التضخم السنوي في مايو إلى 28.1% خبير اقتصادي يكشف أسباب تراجع معدل التضخم السنوي في مايو إلى 28.1% بيان هام ورسمي من ‌ وزارة الداخلية⁩ بعدم السماح بدخول مدينة مكة المكرمة أو البقاء فيها لمن يحمل تأشيرة زيارة بأنواعها كافة.. حجاج بيت الله من المدينة المنورة: ربنا يحفظ مصر والرئيس السيسي.. وشكرا وزارة الداخلية مصدر مسؤول ينفي لـ«بوابة المواطن » صحة القائمة المتداولة للتشكيل الوزاري الجديد خبير اقتصادي يكشف أهمية زيارة رئيس أذربيجان لمصر وأثرها في تعزيز التعاون والشراكة الثنائية بين الدولتين أهالي البحيرة سعداء بالقوافل الطبية والإنسانية لوزارة الداخلية برنامج " كبلش" يبرز نتائج مغامرات وتحقيقات صحفية عن الأنشطة الهدامة مع " مي ياقوت على هامش زيارة الإعلامي شريف مدكور.. مستشفى حروق أهل مصر تطلق مبادرة "اتبرع بهدية عيد ميلادك" لمرضى الحروق القاهرة، 6 يونيو 2024
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أمن المنيا يضبط 199 قطعة سلاح داخل سيارة بمطاي

الأحد 25/ديسمبر/2016 - 04:17 م
ليلي مؤمن
طباعة
تمكن فرع الأمن العام بمحافظة المنيا، بالاشتراك مع وحدة مباحث مطاي، ورجال البحث الجنائي، من ضبط سيارة دفع رباعي ملاكي محملة بالأسلحة، بداخلها أجولة معبأة بالأسلحة بلغت 199 قطعة سلاح.

كان اللواء فيصل دويدار، مساعد وزير الداخلية لأمن المنيا، قد تلقى إخطارًا من اللواء محمود عفيفي، مدير البحث الجنائي بالمديرية، بضبط سيارة بمركز مطاي شمال المنيا ذات دفع رباعي يستقلها شخص يدعى "يحيى. ي"، 50 سنة، عاطل، مقيم بالواحات، وبصحبته سيدة، وتبين أن بداخلها أجولة معبأة بالأسلحة النارية بلغ عددها 199 قطعة سلاح خرطوش.

تحرر محضر بالواقعة، وجاري التحري حول المتهم والسلاح الذي كان بحوزته.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads