المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالصور.. "شرطة دليفيري".. أمن القاهرة يحرر محضر لرجل قعيد بمدينة نصر

الإثنين 26/ديسمبر/2016 - 12:59 م
طه جمعة
طباعة
حررت الأجهزة الأمنية بالقاهرة، بلاغًا لرجل من ذوي الاحتياجات الخاصة ضد شخص آخر يتهمه فيه بالاستيلاء على سيارته من داخل منزله بمدينة نصر.

تعود الواقعة بتلقي غرفة عمليات النجدة، بلاغًا من أحد المواطنين بمنطقة الوفاء والأمل، بمدينة نصر، حيث أفاد أنه من ذوي الاحتياجات الخاصة، وطلب تحرير محضر بواقعة قيام أحد المواطنين بالاستيلاء على سيارته الخاصة.

وعلى الفور أمر اللواء خالد عبد العال، مساعد الوزير لقطاع أمن القاهرة، بتكليف سيارة تلقي البلاغات المتنقلة بالانتقال لمحل إقامة المواطن، لفحص شكواه وعمل اللازم في حينه، وبالتقابل مع المواطن، تبين أنه يدعى "رمضان ح م"، 56 سنة، موظف، مقيم محل البلاغ، والذي أفاد بتضرره من "محمد. ح. م"، مقيم بزهراء مدينة نصر، لقيامه بالاستيلاء على سيارته الخاصة ماركة هيونداي فيرنا، رغم وجود اتفاق بينهما على تشغيل السيارة بشركة "كريم" مقابل دخل شهري، فتم تحرير المحضر اللازم، بمعرفة رئيس دورية سيارة التحقيقات بمحل إقامة المبلغ، وتم إرساله لقسم مدينة نصر أول لقيده، وتم اتحاذ الإجراءات القانونية لاستدعاء المشكو في حقه وإحالة المحضر للنيابة العامة لاتخاذ اللازم، وقدم المبلغ الشكر على تلك الخدمة التي تقدمها المديرية.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads