المواطن

عاجل
خاص .. ⁧‫الاهلي‬⁩ يستعيد نجم فريقة أمام ⁧‫الإسماعيلي‬⁩ في الدوري مغامرات صحفيه قوية.. وافلام قيمه و موضوعات اثارت الجدل رجل الغلابة أشهر المشاهد عقيلة يطالب البرلمان العربي بتوجيه رسالة لمجلس الأمن بشأن غزة (فيديو) المستشار عقيلة صالح: الدول العربية في حاجة ملحة للتعامل مع تقنيات الذكاء الاصطناعي جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

غدًا.. غرفة شركات السياحة تعقد عموميتها العادية وتعتمد الميزانية

الثلاثاء 27/ديسمبر/2016 - 06:45 ص
طباعة
أعلنت لجنة تسيير الأعمال بغرفة شركات السياحة برئاسة نادر الببلاوي، عن انعقاد الجمعية العمومية العادية للغرفة غدًا الأربعاء، لعرض التقرير السنوي للغرفة لعام 2016، والميزانية العمومية والحساب الختامي للغرفة لعام 2015- 2016، وكذلك ميزانية صندوق الزمالة لعام 2016، ومناقشة الموازنة التقديرية لعام 2016 – 2017.

وقالت الغرفة، في الإخطار المرسل للشركات السياحة، إن الجمعية العمومية ستنعقد في تمام الساعة العاشرة صباحًا بأحد فنادق القاهرة الكبرى، وإذا لم يكتمل النصاب القانوني لصحة عقد الاجتماع - وهو نصف عدد الأعضاء الذين لهم حق الحضور - يؤجل الاجتماع لمدة ساعة واحدة لينعقد في تمام الساعة الحادية عشر صباحًا من اليوم نفسه وبالمكان ذاته، ويكون الاجتماع حينئذ صحيحًا بحضور أي عدد من الأعضاء.

ومن جانب آخر أعلنت الغرفة في تقريرها السنوي، عن استرداد 4 ملايين و750 ألف دولار، قيمة المستحقات المتأخرة لشركات السياحة المصرية لدى نظيرتها الأجنبية مقابل الخدمات السياحية المقدمة لهم خلال عام 2016، مشيرًا إلى أن الغرفة قامت بتسوية غالبية الشكاوى من عدة دول أجنبية وهي "الهند، أوكرانيا، روسيا، اليونان، لبنان، اليابان".

وقال الببلاوي، إنه تم إدراج 3 شركات أجنبية من دول "البرتغال، روسيا، أوكرانيا" على القائمة السوداء لامتناعها عن سداد حقوق شركات السياحة المصرية.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads