المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالصور .. تعرف على أشيك فساتين لعام 2016 بتوقيع مجلة "فوج"

الثلاثاء 27/ديسمبر/2016 - 08:22 ص
طباعة

نظرة سريعة إلى الخلف لنرى كيف كانت أزياء 2016، وكيف تنافست الجميلات على اختيار أجمل إطلالتهن، ليس فقط على مستوى نجمات هوليود وعارضات الأزياء بل وصل هذا التنافس إلى النساء في الساحة السياسية، فالملابس هي اللغة الأكثر تعبيرًا لدى النساء سلاحهن في كثير من المعارك، أسهل طريقة للتعبير عن شخصيتهن وكذلك أداة للوصول إلى السلطة إذا لزم الأمر، في السطور التالية نستعرض عدد من الصور التي نشرها موقع مجلة الموضة الشهيرة "فوج"، عن أكثر تسعة أزياء ظهرت خلال عام 2016 الذي أوشك على الرحيل...

1..جىجى حديدجىجى حديد

لم تحصل عارضة الأزياء الشهيرة جيجي حديد فقط على لقب أجمل إطلالة فى 2016، بهذا الفستان الأبيض من تصميم روبرتو كافالي، بل كذلك كانت هي السنة الأكثر نجاحًا لها، فقد تعاونت مع الماركة العالمية الشهيرة  Tommy Hilfiger  في حملة إعلانية جديدة، فضلًا عن كثير من النجاحات الأخرى التي حققتها جيجى على مدار العام.

2..كيت ميدلتونكيت ميدلتون

أما كيت ميدلتون بهذه الإطلالة من اللون الأحمر في سبتمبر الماضي، كانت من أفضل إطلالتها خلال هذا العام، ولذلك اختارته مجلة "فوج" ليكون من ضمن القائمة.

3..ميشيل أوباما
ميشيل أوباما

ليس جديد عليها أن تكون ضمن قائمة أجمل أزياء العام، فهي امرأة أجادت على مدار 8 سنوات اختيار أزيائها بعناية تليق بكونها السيدة الأولى للولايات المتحدة الأمريكية فضلًا عن رسائلها السياسية التي طالما عبرت عنها بالأزياء، ومن ضمن أجمل الإطلالات هذا الفستان اللامع الذي اختارته لعشاء رسمي في إيطاليا، هذا الفستان من الماركة العالمية "فيرساتشى".  

4..تيريزا مارى ماىتيريزا مارى ماى

النساء في الساحة السياسية كذلك لهن نصيب  من المنافسة على أجمل الأزياء، وهو ما عبر عنه وجود "تيريزا ماي" رئيسة الوزراء البريطاني الحالية ضمن القائمة التي أعدتها مجلة "فوج"، حيث دائمًا ما تختار أزيائها بعناية فائقة.

5..إيما ستونإيما ستون

إيما ستون الممثلة الأمريكية التي استطاعت أن تكون ضمن القائمة بهذا الفستان الأسود الأنيق اللامع، فهي دائمًا ما تلفت الأنظار باختياراتها تحديدًا على السجادة الحمراء.

6..ريهاناريهانا

إذا تعلق الأمر بالأزياء المجنونة وغير التقليدية فمن الضرورى أن نتحدث عن ريهانا، المطربة البالغة من العُمر 28 عامًا، هذه التي اعتدنا عليها بأزياء مختلفة، وكما هو موضح في الصورة ترتدي معطف رائع من اللون الأحمر على شكل قلب من تصميم سان لوران.

7..Margot RobbieMargot Robbie

أما الممثلة الأسترالية Margot Robbiفقد انضمت إلى القائمة بهذا الفستان الرائع الأنيق الذي كان من ضمن المجموعة الأخيرة للمصمم العالمي "ألكسندر ماكوين".

8..Alicia VikanderAlicia Vikander

Alicia Vikander الممثلة والراقصة الاستعراضية السويدية، التي دائمًا لا تخطئ أبدًا في إطلالتها،  تختار الأنسب والأجمل، وهذه الإطلالة السوداء اختارتها بعناية من مجموعة "لويس فيتون" لتكون ضمن قائمة الأجمل خلال عام 2016.

9..Felicity JonesFelicity Jones

Felicity Jones، الممثلة الإنجليزية، التي اختارت هذا الفستان الساحر من مجموعة الماركة العالمية ديور لصيف وربيع 2016، هذا الفستان المرطز الرائع كان من أجمل الإطلالات لعام 2016.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads