المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بدء فعاليات الوحدة الشاملة لرعاية أطفال الأحداث بإشراف محافظ أسوان

الثلاثاء 27/ديسمبر/2016 - 08:43 ص
شربات عبد الحي
طباعة
بدأ منذ قليل، فعاليات المهرجان السنوي لمؤسسات الوحدة الشاملة لرعاية أطفال الأحداث بمنطقة كيما، والتي بدأت اليوم وتستمر حتى 29 ديسمبر الحالي.

وافتتح فعاليات المهرجان مجدي حجازي محافظ أسوان، وبحضور عدد من المسئولين والوزراء وهم ياسر خليل مدير إدارة المؤسسات بوزارة التضامن الاجتماعي، ومحمود شعبان منسق برنامج الدمج، وأيضًا مسئولو التوثيق والأنشطة بالوزارة، وزينب عبد الجواد مدير مديرية التضامن الاجتماعي بأسوان، وعلي ناجح مصطفى رئيس مركز ومدينة أسوان، وإيمان عبد العظيم مديرة مؤسسة الرعاية الشاملة للأطفال بأسوان.

وقد قرر مجدي حجازى تحمل المحافظة نفقات زيارة المشاركين في المهرجان من الأطفال للمزارات والمعالم السياحية المختلفة مساهمة لإنجاح برنامج الدمج لهذه الفئة من أبناء المجتمع للتعرف على مقومات المحافظة المتنوعة بما يحقق معه مزيدًا من التلاحم والترابط فيما بينهم.

يأتي ذلك ضمن مبادرة التواصل والدمج بين أبناء مؤسسات الرعاية الاجتماعية على مستوى الجمهورية المقامة تحت رعاية الدكتورة غادة والي وزيرة التضامن الاجتماعي، وبمشاركة 120 من أطفال الأحداث والمشرفين من مؤسسات دور الرعاية بـ 6 محافظات تشمل الجيزة والإسماعيلية والسويس وكفر الشيخ وأسيوط وسوهاج، فضلًا عن مؤسسة الأحداث بأسوان.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads