المواطن

عاجل
خاص .. ⁧‫الاهلي‬⁩ يستعيد نجم فريقة أمام ⁧‫الإسماعيلي‬⁩ في الدوري مغامرات صحفيه قوية.. وافلام قيمه و موضوعات اثارت الجدل رجل الغلابة أشهر المشاهد عقيلة يطالب البرلمان العربي بتوجيه رسالة لمجلس الأمن بشأن غزة (فيديو) المستشار عقيلة صالح: الدول العربية في حاجة ملحة للتعامل مع تقنيات الذكاء الاصطناعي جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

ضبط 29 طن أرز حجبهم تجار عن الأسواق بكفر الشيخ

الثلاثاء 27/ديسمبر/2016 - 12:37 م
ايه محمد
طباعة
تمكنت حملة تموينية بكفر الشيخ، تحت إشراف اللواء سامح مسلم، مدير أمن كفر الشيخ، من ضبط 29 طن أرز، بحوزة تاجرين، كما حررت الحملة 19 محضر لتجار مخالفين، تحررت المحاضر اللازمة، وجاري العرض على النيابة العامة.

وتمكنت الحملة من ضبط 14 طن أرز شعير بحوزة "ع.أ.ح"، 66 سنة، تاجر غلال، يقيم قرية علام، مركز الحامول لحجبهم عن التداول، لتحقيق أرباح غير مشروعة، وضبطت الحملة 15 طن أرز شعير بحوزة "إ.ع.م"، 45 سنة، تاجر غلال، يقيم قرية كوم الحجر، مركز الحامول لحجبه الأرز عن التداول، لتحقيق أرباح غير مشروعة، تحرر المحضرين رقمي 43935، 43936 2016 جنح مركز الحامول.

كما تمكنت الحملة من تحرير 19 محضر لتجار مخالفين منها "3 عرض لحوم مكشوفة للبيع، و5 عدم حمل شهادة صحية، و11 عدم الإعلان عن الأسعار، كما تمكنت من تنفيذ 17 حكم غرامة".
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads