المواطن

عاجل
رجل الغلابة أشهر المشاهد عقيلة يطالب البرلمان العربي بتوجيه رسالة لمجلس الأمن بشأن غزة (فيديو) المستشار عقيلة صالح: الدول العربية في حاجة ملحة للتعامل مع تقنيات الذكاء الاصطناعي جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

هؤلاء التقطوا صور تذكارية مع الرئيس عبد الفتاح السيسي

الأربعاء 28/ديسمبر/2016 - 04:53 م
رحاب إدريس
طباعة
افتتح الرئيس عبد الفتاح السيسي، صباح اليوم الأربعاء، المرحلة الأولى من مشروع أحواض الاستزراع السمكي بالإسماعيلية، حيث أصر عدد كبير من عمال المزارع على التقاط الصور التذكارية مع الرئيس وهم يحملون إنتاج المزارع من الأسماك.

وألقى أحد العمال أبياتا من الزجل ترحيبا بالرئيس بجانب ترديد شعار "تحيا مصر..تحيا مصر"، وهتف العمال "صلى صلى على النبى صلى.. وحبيبنا أهو.. الريس أهو" والتقطوا صورة تذكارية مع الرئيس.

ولم تكن هذه المرة الأولى التي يشارك فيها الرئيس عدد من الشخصيات وفئات المجتمع بـ"صور تذكارية"، يرصدها "المواطن" خلال السطور التالية:

- رانيا علواني

في أبريل الماضي، نشرت عضو مجلس إدارة النادي الأهلي السابق رانيا علواني، أول صورة تذكارية سيلفي جمعتها بالسيسي، قبل فوزه في انتخابات الرئاسة، وجاءت الصورة خلال اللقاء الذي جمعه بوفد من الرياضيين.

- سائحين الغردقة

وفي ديسمبر 2014 تداول نشطاء المواقع الاجتماعية عددا من الصور التذكارية التي التقطها السيسي بطريقة السيلفي مع بعض السائحين في الغردقة، أثناء زيارته للمحافظة.

- سائحة روسية


وفي نفس اليوم التقطت سائحة روسية صورة مع السيسي، خلال جولته بمبنى الركاب الجديد بمطار الغردقة الدولي.

- شباب القمة الاقتصادية بشرم الشيخ

وفي مارس 2015، خلال كلمته الختامية في القمة الاقتصادية المُنعقدة بشرم الشيخ، حيث قام بتوجيه تحية شكر للشباب الذي نظم المؤتمر وساعد في خروجه بأفضل شكل، ودعاهم السيسي للتوجه للمنصة، لتوجيه التحية لهم، فانتهزوا الفرصة والتقطوا بعض الصور معه.

- ماراثون القاهرة

وفي إبريل 2015، التقط شباب Cairo Runners عددا من الصور مع الرئيس من المشاركين في ماراثون القاهرة الذي نظمته، حيث التقى بهم عقب خروجه من الكلية الحربية ومشاركته طلبة الكلية طابور اللياقة البدنية وتناول الافطار معهم.

ونشرت شبكة cairo runners على حسابها الخاص على موقع التواصل "تويتر" صور الرئيس مع الشباب والفتيات.

- ماراثون شرم الشيخ

وفي أكتوبر 2016، حرص الشباب المشارك في فعاليات مؤتمر الشباب بشرم الشيخ على التقاط صور تذكارية مع الرئيس السيسي خلال ماراثون الجري بخليج نعمة.

وبعث الرئيس رسالة سلام للعالم وسط 3 آلاف شاب شاركوا في الماراثون الذي يقدمه الرئيس صباح اليوم الأربعاء بمدينة شرم الشيخ والذي انتهى عند مجسم "أيقونة السلام".

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads