المواطن

عاجل
مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب رئيس الوزراء يُشارك نيابة عن رئيس الجمهورية في الجلسة الافتتاحية للاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي بالرياض وزيرة البيئة رئاسة مصرية ألمانية لجلسات النظام العالمى لتمويل المناخ داليا الحزاوي توضح أولادنا علي الإنترنت بشكل يومي أصبح واقع الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالصور.. جمارك سفاجا تحبط تهريب كميات كبيرة من مستحضرات التجميل

الأربعاء 28/ديسمبر/2016 - 09:10 م
مصطفى فتيحى
طباعة
تمكنت جمارك ميناء سفاجا، برئاسة عبدالرازق محمود، مدير مجمع الوارد بالميناء، من إحباط تهريب كمية كبيرة من مستحضرات التجميل المخالفة لقانون الصيدلة رقم 127 لسنة 1955 وتعديلاته، فى إحدى الشحنات القادمة من ميناء ضبا السعودى إلى البلاد، بغرض التهرب من سداد الرسوم الجمركية والقيود الاستيرادية.

جاء ذلك أثناء إنهاء الإجراءات الجمركية على رسائل البضائع والأمتعة الواردة من ميناء ضبا السعودى على الباخرة "إلنوى إكسبريس"، اشتبه إسلام الخطيب، مدير إدارة المكافحة، التزام في مشمول البيان الجمركي رقم ١٠٥٠٠ لسنة 2016 بوليصة رقم ٢٢ باسم "ف. ف. ع"، ومشموله عبارة عن أمتعة شخصية واردة من الإمارات ومحملة على سيارة رقم٢٨١٠٥ لوحات دبي.

على الفور تم تشكيل لجنة من مصطفى حمدي، مأمور حركة، ومحمود صلاح، رئيس قسم الحركة، وحسن عيد، مدير إدارة الأمن الجمركي، ومصطفى محمد، مدير إدارة التعريفة، وهيثم بركات، رئيس قسم التعريفة، وسامي أبوطالب، مدير إدارة الحركة، وتبيّن وجود 4000 عبوة من مستحضرات التجميل منشأ أمريكا والإمارات والصين، وبلغت القيمة 279600 جنيه والتعويض 559200 جنيه.

قرر مدير عام جمرك سفاجا اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وتحرير محضر تهرب جمركي.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads