المواطن

عاجل
حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة إنطلاق فعاليات البطولة العربية العسكرية للفروسية بنادى الفروسية بمدينة مصر للألعاب الأولمبية بالعاصمة الإدارية الجديدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مباراة القمة في عيون أعضاء مجلس الجبلاية

الخميس 29/ديسمبر/2016 - 12:18 م
سليمان السيد
طباعة
ينتظر محبي الكرة المصرية، مباراة القمة بين الأهلي والزمالك والمقرر إقامتها اليوم الخميس على ملعب "بتروسبورت"، في ختام الدور الأول ببطولة الدوري الممتاز.

ويرصد "المواطن" توقعات أعضاء مجلس اتحاد الكرة حول مباراة القمة:

-حازم الهواري

قال "الهواري": "عبر التاريخ لا يستطيع أحدًا أن يتوقع نتيجة مباراة القمة، حتى لو كان هناك فريقًا يتفوق على الآخر، فالنتيجة معلقة حتى نهاية المباراة".

وأضاف: "مباراة القمة ملهاش كبير ولا توقعات لها، لأنها تعتبر كلاسيكو عربي مصري، لذلك من الصعب التنبأ بالنتيجة".

وأكمل: "ولكن أتمنى أن تتمتع المباراة بالروح الرياضية، فهذا اللقاء ليس الأخير في مواجهات الفريقين، فهو بمثابة ثلاثة نقاط سيحصل عليها الفائز فقط".

وتابع: "يجب أن تخرج المباراة بشكل جيد بين اللاعبين، لأنهم سينضموا بعد ذلك للمنتخب الوطني، وكلنا نبحث عن مصلحة المنتخب فوق أي شئ".

-عصام عبد الفتاح

علق عصام عبد الفتاح، عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، على مباراة القمة، قائلًا: " أتوقع أن تكون مباراة جيدة لكي نستمتع بها جميعًا، ويجب أن يكون جميع اللاعبين في مستوى أفضل لأن ذلك سيصب في مصلحة المنتخب الوطني".

-خالد لطيف

أكد خالد لطيف، عضو مجلس الجبلاية، أنه لا يستطيع أحدًا أن يتوقع نتيجة مباراة الأهلي والزمالك، مشيرًا إلى أن هذا اللقاء خارج التوقعات، فهو لقاء قمة بكل ما تحمله الكلمة من معنى.

وأوضح "لطيف" أنه بغض النظر عن المستوى الفني لكل فريق قبل اللقاء، فإن مباراة الأهلي والزمالك تكون بعيدة تمامًا عن كل الحسابات.

وقال عضو الجبلاية: "أكثر شئ يسعدني أن مدربي الأهلي والزمالك ليسوا أجانب بل وطنيين، وهو ما لم نعتاد عليه منذ فترة طويلة".

-حازم إمام

ويرى حازم إمام، نجم نادي الزمالك السابق وعضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، أن المباراة ستشهد تحفظ من قبل المدربين، لأن كل مدرب لا يريد أن يتعرض للهزيمة، خاصة قبل توقف مسابقة الدوري، مشيرًا إلى أنه من الممكن أن يخرج اللقاء بالتعادل السلبي.

- محمود سعد

أعرب محمود سعد، المدير الفني لاتحاد الكرة، عن أمنياته، بأن تخرج المباراة بشكل يليق باسم كل لاعب والأجهزة الفنية ومجالس الإدارات، مؤكدًا أنه يجب أن نبعث برسالة للعالم بأن مصر آمنة ومستقرة.

وأكد "سعد" أن اللقاء سيكون مميز وسوف تستمتع الجماهير به لما يضم كل فريق من لاعبين متميزين.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads