المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالصور.. رب أسرة يستغيث بـ"السيسي": أعيش مع زوجتي في "خيمة"

الخميس 29/ديسمبر/2016 - 04:25 م
داليا محمد
طباعة
أرسل رب أسرة يدعى محمد، نداء استغاثة عبر خدماتنا التفاعلية على مواقع التواصل الاجتماعي، إلى مصطفى مدبولي، وزير الإسكان، والرئيس عبد الفتاح السيسي.

وقال "محمد"، الذي يقطن في شارع عبد السلام عارف بمحافظة الدقهلية، إن أسرته تتكون من 4 أفراد، زوجته وطفلين، يسكنون بداخل خيمة في أحد الشوارع الفقيرة، مشيرًا إلى أنها نهارًا تكون مقلب قمامة، وليلًا يكون بها متعاطي المخدرات، بالإضافة إلى دخول مياه الأمطار عليهم.

تابع محمد حديثه، إنه يعمل نجارًا، وكان يسكن في شقة إيجار جديد، وأصيب بارتفاع ضغط الدم، وضيق التنفس، وقرحة في المعدة، مما جعله يتوقف عن العمل لفترة، وبسبب هذا لم يقدر مثل الأول على العمل فتم طرده من العمل، مضيفًا أنه فكر في شراء تروسيكل للعمل به والإنفاق على أسرته، وبدأ العمل.

وأشار، إلى أن بسبب ارتفاع الأسعار والدخل المادي القليل، تم طرده من الشقة وغيرها كثيرًا بسبب عدم قدرته على دفع الأموال، مضيفًا "أصبحت أنا وأسرتي في الشارع، لم نعرف ما مصيرنا، حتى وجدت هذا المكان الذي أعيش حاليا به، وأحد المساجد ساعدتني في توفير بعض الأثاث".

يناشد موقع "المواطن" وزير الإسكان، وجميع المسئولين للاهتمام بأسرة محمد وتوفير سكن وعمل له، وللتواصل مع الحالة 01062253746.

شاركونا في تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة والمقالات والشكاوي لنشرها بالموقع، عبر خدمة "واتس آب المواطن" برقم 01012754111، أو عبر البريد الإلكتروني "[email protected]"، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تنشر الأخبار المصورة والفيديوهات باسم القراء.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads