المواطن

عاجل
داليا الحزاوي توضح أولادنا علي الإنترنت بشكل يومي أصبح واقع الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالأسماء.. "المواطن" يرصد أبرز المنافسين للسيسى فى انتخابات 2018

الخميس 29/ديسمبر/2016 - 08:55 م
رحاب إدريس
طباعة
شهور قليلة تفصل المصريين والعالم عن ماراثون الانتخابات الرئاسية عام 2018، وبدأ التحضير له بظهور عدد من الشخصيات التي أعلنت ترشحها لمنافسة الرئيس عبد الفتاح السيسي، سواء أكان ذلك الإعلان بطريقة مباشرة أو غير مباشرة فضلا عن عدد من الأسماء التي تتردد بقوة لخوض المعركة الرئاسية المقبلة.

"المواطن" يرصد أبرزأسماء المتنافسين على كرسي الرئاسة.

طارق العوضي

بالأسماء.. المواطن
يأتي المحامي "طارق العوضي" في مقدمة الأسماء التي تنوي الترشح لانتخابات الرئاسة 2018 حيث أعلن عبر صفحته الشخصية على الـ"فيس بوك" في نوفمبر الماضي، عن نيته الترشح لانتخابات الرئاسة المقبلة مناشدا المواطنين بالتطوع لتشكيل فريق برنامج رئاسي قابل للتطبيق.

وكتب العوضي في تدوينة على "فيس بوك":"موعدنا بعد عام ونصف.. مش هنقاطع ولا هنسيبها.. مين قال هترشح ومين قرر يتطوع في فريق وضع برنامج رئاسي قابل للتطبيق.. مش هنسيبها مش هنقاطع.. والله نقدر نعملها".
وائل الصديقي..مخرج كليب "سيب ايدي"
بالأسماء.. المواطن
لم يكن طارق العوضى أول من أعلن عن نيته للترشح، حيث أعلن المخرج وائل الصديقي، مخرج كليب سيب ايدي، ترشحه لرئاسة الجمهورية رسميًا 2018، من خلال فيديو نشره على صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" سبتمبر الماضي، مؤكدًا على أنه سيتقدم بالترشح كفرد مدني لتخليص الدولة من حكم اللواءات.

حمدين صباحي.."المرشح الرئاسي الخاسر"

بالأسماء.. المواطن
حمدين صباحي" مؤسس التيار الشعبي، والمرشح الرئاسي الخاسرفى الأنتخابات الرئاسية الماضية يعد واحد من أبرز الأسماء التي تتردد بقوة لخوض المنافسة على مقعد الرئاسة المقبل.

ويتوقع الكثيرون أن يكون صباحي ضمن قائمة المرشحين لانتخابات الرئاسة عام 2018، كونه أبرز المتطلعين للحصول على كرسي الرئاسة التى ظهرت نواياها منذ إندلاع ثورة 25 يناير.

كان صباحي قد ترشح في الانتخابات الرئاسية التي أجريت عام 2012، ورغم خسارته أمام الأخوان خسرها عاد ليحقق خسارة جديدة أمام الرئيس الحالى عبد الفتاح السيسي 
أحمد شفيق.."منافس الإخوان"

بالأسماء.. المواطن
وتضم قائمة المنافسين أيضًا الفريق أحمد شفيق، أحد رجال الرئيس الأسبق محمد حسنى مبارك، والمنافس الرئاسي الأول في إنتخابات 2012 التي فاز بها محمد مرسي الممثل للإخوان.

ويكتسب شفيق الذي يتردد اسمه كأحد المرشحين فى الانتخابات الرئاسة المقبلة،شعبية كبيرة من أعضاء الحزب الوطني المنّحل، والمعارضين لجماعة الإخوان المسلمين، والتي جعلته من أقرب المرشحين لكرسي الرئاسة، وزاد التوقع بعد رفع اسمه من قوائم ترقب الوصول وأصبح من حقه العودة لأرض الوطن.
جمال مبارك.."نجل الرئيس الأسبق مبارك"

بالأسماء.. المواطن
ويتزيل جمال مبارك نجل الرئيس الأسبق محمد حسني مبارك قائمة الأسماء التى تتردد للمنافسة على مقعد الرئاسة المقبل رغم كونه أحد الداعمين للرئيس السيسي وحرصه على تقديم كافة الخدمات لمصر.

وتعهد نجل مبارك باستمراره فى دعم الرئيس والعمل على تحقيق ما يخدم مصر فى السنوات المقبلة.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads