المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أسر طاقم "طائرة باريس" المنكوبة يتسلمون رفات ذويهم اليوم

السبت 31/ديسمبر/2016 - 01:26 ص
طباعة
تتسلم اليوم السبت أسر الطاقم الطائر للطائرة المصرية، رفات طاقم الطائرة التي سقطت فوق البحر الأبيض المتوسط بالحدود المصرية أثناء عودتها من العاصمة الفرنسية، في ١٩مايو الماضي بعد انتهاء الطب الشرعي من إجراءات تحليل أشلاء الضحايا، والذي أثبت وجود أثار مواد متفجرة وتم إحالة الأمر إلى النائب العام.

وقال أسامة عبد الباسط، نقيب الضيافة الجوية، إنه سيتم تسليم رفات طاقم ضيافة الطائرة المنكوبة، والتي سقطت في البحر المتوسط أثناء عودتها من باريس اليوم السبت، وسيتم إنهاء إجراءات استخراج ودفن الرفات من مشرحة زينهم يوم السبت المقبل، وستقام صلاة الجنازة عليهم بعد صلاة الظهر من مسجد السيدة نفيسة.

وأشار إلى أن رفات الشهداء من الطاقم، والتي سيتم تسليمها، هم ميرفت زكريا، وعاطف لطفي، وسمر عز، بينما ستقام صلاة الجنازة على رفات الشهيدة يارا هاني بكنيسة العذراء بمدينة نصر، الواقعة بشارع مصطفى النحاس الساعة الواحدة ظهرًا اليوم، وتقام صلاة الجنازة للشهيد الطيار محمد شقير بمسجد الشيخ يوسف بالبدرشين بعد صلاة الظهر، والطيار محمد ممدوح في مسجد الصديق بمساكن شيراتون.

جدير بالذكر أنه سيتم تسليم رفات شهداء الطائرة المنكوبة من الركاب، إلى ذويهم، ابتداءا من غد حتى الثلاثاء، من مشرحة زينهم.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads