المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالصور.. 5 حيل ذكية لراحة قدميكِ في حفل رأس السنة

السبت 31/ديسمبر/2016 - 08:04 ص
طباعة
أسوأ ما يحدث للفتيات في كل حفل هو تلك الضريبة التي تدفعها أقدامهن الجميلة نتيجة ارتداء حذاء أنيق يتكامل مع إطلالتهن الخاصة بالسهرة، وطوال السهرة تظل بعض الفتيات محرومة من الاستمتاع باللحظة بسبب حذاء غير مريح يذكرها مع كل خطوة بأنه موجود لإفساد متعتها.
 
ولأن الحاجة أم الاختراع ابتكرت النساء حول العالم العديد من الحيل لراحة القدمين في الكعب العالي والتقليل قدر الإمكان من ألم الأحذية الجديدة القاسية.
 
 
تطبيق مزيل العرق على القدمتطبيق مزيل العرق على القدم
 
استخدام هذه الحيلة وضع مزيل العرق على الأقدام يمنع ظهور البثور المزعجة التي تظهر دائمًا بعد ارتداء الكعب العالِ أو حذاء جديد لوقت طويل نتيجة احتكاك القدم بالحذاء، فمزيل العرق بإمكانه ببساطة أن يخفف جدًا من الاحتكاك وفي الوقت نفسه يمنع تعرق القدم الذي يسبب ظهور هذه البثور.
 
 
جورب مخصص للكعب العالىجورب مخصص للكعب العالي
في هذا البرد القارس تكون ساقيكِ بحاجة ماسة لجورب طويل وهو ما يحرمها منه ارتداء حذاء مفتوح، ولذلك تم ابتكار هذا الجورب الذي يلائمك إذا كنتِ ترتدين بنطلون في الحفل ويمنح ساقك الدفء وفي الوقت نفسه يبدو وكأنك لا ترتدين جوربًا.
 
 
لصق أصابع القدملصق أصابع القدم 
لصق اثنين من أصابع القدم، سواء الاثنان في الوسط أو الثالث والرابع معًا يقلل كثيرًا من الألم القاس الذي تعانيه أصابعك في حذاء ضيق بكعب عالِ.
 
 
سنفرة أرضية الحذاءسنفرة أرضية الحذاء 
هذه الحيلة مناسبة جدًا لمن تريد الرقص في إحدى الحفلات، حيث تمنع سنفرة أرضية الحذاء من انزلاقك على الأرض الناعمة أثناء الحركة السريعة.
 
فوطة صحية لامتصاص العرقفوطة صحية لامتصاص العرق 
لصق فوطة صحية خاصة بالاستخدام اليومي في قاع الحذاء يساعد في امتصاص العرق بالتالي يمنع الانزلاق المؤلم لقدمك داخل الحذاء.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads