المواطن

عاجل
في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من الأدوية البشرية الصمت القاتل للحياة الزوجية محافظ جنوب سيناء يبحث الاستعدادات لافتتاح عدد من المشروعات التنموية والخدمية بشرم الشيخ خلال عيد تحرير سيناء
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فنانات خطفن الأنظار في حفلات رأس السنة هذا العام

الإثنين 02/يناير/2017 - 05:40 م
منة إدريس سالم
طباعة
يعتمد الكثير من الفنانات في الوطن العربي علي الظهور بإطلالات متميزة في حفلاتهم الغنائية خاصة الاحتفالات الخاصة باستقبال العام الجديد، وهذا العام تسابق عدد كبير من هؤلاء النجوم على جذب انتباه جماهيرهم بطريقة ساحرة. 

وفيما يلي يستعرض موقع "المواطن" الفنانات الأكثر جاذبية في حفلات رأس السنة لهذا العام.

نانسي عجرم 
فنانات خطفن الأنظار
ظهرت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم بإطلالة جذابة خطفت من خلالها الأنظار بحفل رأس السنة، الذي أقيم في" روتانا بيتش" بالعاصمة الإماراتية "أبو ظبي".

وارتدت "نانسي" فستان طويل أسود به بعض النقوش مستعينة بمكياج هادئ وتسريحة شعر بسيطة، مما جعلتها تبدو غاية في الجمال واستقبلها جمهورها بحفاوة شديدة وبالهتاف والتصفيق ومشاركتها الغناء.
سميرة سعيد 
فنانات خطفن الأنظار
وطلت "الديفا" سميرة سعيد على جمهورها بحفل رأس العام، الذي أقيم بأحد الفنادق الكبرى بالقاهرة، بظهور متميز اختارت به اللون الأبيض ليكون هو صاحب الإطلالة التي ودعت من خلالها 2016، معتمدة علي مكياج كثيف وتسريحة شعر بسيطة جعلتها تبدو في كامل أناقتها.

نجوى كرم 
فنانات خطفن الأنظار
كما حرصت شمس الأغنية العربية الفنانة نجوى كرم على التألق وهي تستقبل العام الجديد بحفلها الذي أقيم في فندق " فينيسيا" وسط العاصمة اللبنانية "بيروت" والذي ارتدت به فستان طويل أبيض مرصّع باللّون الذهبي سرقت من خلاله الأنظار بأناقتها وجمالها وكسبت مرّة جديدة الرهان بتقديم أنجح حفلات لبنان.

جنات 
فنانات خطفن الأنظار

وتألقت الفنانة المغربية "جنات" في حفلها الغنائي الذي أقيم، في فندق "راديسون بلو" بـ"الإسكندرية"، احتفالًا بالعام الجديد وظهرت بإطلالة متميزة بفستان جذاب يجمع بين اللونين الأسود والذهبي، واعتمدت في طلتها على مكياج هادئ وتسريحة شعر بسيطة. 

مي سليم
فنانات خطفن الأنظار
 كما نجحت مي سليم في إحياء حفلين ناجحين، استقبلت من خلالهم العام الجديد بمدينة "شرم الشيخ أحدهما بفندق "ريكسون"، والآخر بفندق "كيروسيز بارك لاند شرم"، وظهرت بطلة بسيطة، أسدلت بها شعرها وارتدت فستان فضي اللون نال أعجاب جمهورها.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads