المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

القبض على موزع بريد بتهمة ابتزاز المواطنين ماديا في الشيخ زايد

الثلاثاء 03/يناير/2017 - 12:44 م
طه جمعة
طباعة
تمكنت مديرية أمن الجيزة من القبض على موزع بريد مفصول لابتزازه المواطنين ماديا مقابل تسيلم خطابات لهم قادمة من خارج البلاد في الشيخ زايد.

تلقت إدارة شرطة البريد بلاغا من " أ.م.م "، بتعرضها للمساومة من أحد موظفي البريد ويدعى "عمرو"، للحصول منها على مبلغ 500 جنيه مقابل تسليمها خطاب وارد لها من جمهورية فرنسا.

فيما تم إجراء التحريات السرية بمعرفة ضباط مباحث الإدارة، حيث توصلت إلى أن المتهم "ع.أ. م "، موزع سابق بمنطقة بريد شمال أكتوبر، وتم فصله في شهر سبتمبر من العام الماضى، لارتكابه مخالفات بريدية، وتم الاتفاق مع المبلغة لتحديد موعد مع المتهم لتسليمها الخطاب مقابل تسليمه المبلغ المالى.

وتم إعداد عدة أكمنة بمعرفة ضباط مباحث إدارة شرطة البريد لضبط المتهم حال قيامه بتسليم المبلغة الخطاب، والحصول منها على المبلغ المالى المتفق عليه، وضبط المتهم وبحوزته الخطاب وحقيبة جلدية بداخلها 65 خطاب واردين من الخارج واصطحاب المتهم لديوان الإدارة لاستكمال الإجراءات.

وبمواجهة المتهم بما هو منسوب إليه، اعترف بارتكابه الواقعة، وأقر بحيازته للخطابات المضبوطة بقصد مساومة أصحابها على تسليمها لهم، وبالكشف عن المتهم جنائيًا تبين سابقة اتهامه في قضيتين.

فيما أمر اللواء محمد يوسف، مساعد الوزير، بتحرير عن ذلك المحضر اللازم بإدارة شرطة البريد وإرساله بالمتهم والمضبوطات لقسم شرطة الشيخ زايد لقيده وعرضه على النيابة.

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads