المواطن

عاجل
خاص .. ⁧‫الاهلي‬⁩ يستعيد نجم فريقة أمام ⁧‫الإسماعيلي‬⁩ في الدوري مغامرات صحفيه قوية.. وافلام قيمه و موضوعات اثارت الجدل رجل الغلابة أشهر المشاهد عقيلة يطالب البرلمان العربي بتوجيه رسالة لمجلس الأمن بشأن غزة (فيديو) المستشار عقيلة صالح: الدول العربية في حاجة ملحة للتعامل مع تقنيات الذكاء الاصطناعي جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

عبدالله السعيد يتحدث عن جائزة الأفضل ومشوار الفراعنة بأمم إفريقيا

الخميس 05/يناير/2017 - 01:17 م
خالد بدوي
طباعة
أعرب عبدالله السعيد، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن سعادته بفوزه بلقب أفضل لاعب في مصر لعام 2016، في الحفل الذي أقامته أمس جمعية اللاعبين المحترفين.

ووجه "السعيد" الشكر لزملائه من لاعبي الأهلي والمنتخب الوطني، وكافة الأجهزة الفنية التي تعامل معها طوال العام المنقضي، معتبرها السبب الرئيسي في فوزه بهذا اللقب.

وأوضح صانع ألعاب الأهلي، أن ألقابه وإنجازاته تتحقق عبر النادي الأهلي، وهو المكان الذي يتمنى أن يختتم فيه حياته؛ عرفانًا بهذا الجميل، نافيا وجود أية نية لديه للتفكير في الاحتراف، أو الرحيل.

وأشار عبدالله السعيد، إلى أن العام الماضي كان من أصعب المواسم التي مرت عليه كلاعب كرة قدم، لأنه شهد تعاقب مديرين فنيين على الأهلي في وقت قصير، وكان ذلك يتطلب منه المزيد من الجهد والتركيز، حتى انتهى الأمر بلقب الدوري.

وتحدث "عبد الله" عن أهمية الفترة الحالية للمنتخب الوطني، مشيرًا إلى أنها تشهد استعدادات جادة قبل انطلاق كأس الأمم بالجابون.

وتمنى اللاعب أن يقف الجميع خلف الجهاز الفني واللاعبين، خاصة وأن الجميع يسعى لإعادة مصر لمكانتها المعهودة في القارة الإفريقية، مشددًا على أن المنتخب سيخوض مواجهات غاية في الصعوبة خلال دوري المجموعات.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads