المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

غادة عبد الرازق تقبل أحد المتسابقين بـ"Arab Casting" وترقص على "فرتكة فرتكة"

الخميس 05/يناير/2017 - 11:39 م
أحمد عفيفي
طباعة
أبدت لجنة التحكيم برنامج "Arab Casting"، إعجابها بالعرض المسرحي "الحلم"، الذي عرض ضمن مسابقات البرنامج مشيدين بالثلاث متسابقين الذين شاركوا بالعمل.

وقالت النجمة غادة عبد الرازق، إن المتسابقة "هدير" أبهرتها بأدائها، خاصة في المشاهد الصامتة، لافتة أن حركتها فقط على المسرح عبارة عن عمل إبداعي مميز، كما وصفت المتسابق أحمد الأردني أنه طموح معلقة على أدائه "احترم موهبتك".

وقال الفنان باسل خياط، إنه فوجئ بتميز أداء هؤلاء المتسابقين، وذهب لهم على الهواء لتهنئتهم وتقبيلهم، وقال: "أدعمكم لأنكم قدمتم أداء متميز ومبهر للجميع".

وتوقع أعضاء لجنة التحكيم أن الثلاثي هدير وأحمد وماريا، وجود فرصة كبيرة للاستمرار في الحلقات النهائية بالبرنامج ولن يكونوا من الراحلين خلال هذه المراحل.

في ذات السياق، فوجئ المشاهدين فى عرض كوميدي أخر برقص بعض المتسابقين على أغنية "فرتكة فرتكة"، كما فوجئ الجمهور برقص النجمة غادة عبد الرازق والفنان قصي خولي أثناء متابعة العرض.

وفور انتهاء العرض، الذي أعجب لجنة التحكيم، قامت غادة بتقبيل أحد المتسابقين والذي يدعى "أحمد" وقالت له "أنت هتبقي نجم مصر القادم فى الكوميديا".

فيما أشاد الفنان طارق العلى، بالعرض ووصفه بالرائع والمميز، وقال إنهم قدموا شخصيات رائعة أمتعت لجنة التحكيم والجمهور معا، فيما قال قصي خولي أن هؤلاء سيكونوا نجوم، ولو لم يفوزوا في البرنامج سوف يستعين بهم في أعماله الدرامية.

وردت عليه غادة، بأنها استعانت خلال مسلسلها الأخير بثلاثة من المشاركين في الموسم الأول من البرنامج، ووعدت بأن تستعين ببعض المتسابقين المتميزين هذا الموسم.

وفى نهاية الحلقة للبرنامج الأضخم، على مستوى مصر والوطن العربي برنامج Arab Casting خرج اثنان من المتسابقين بصورة نهائية من المتسابقين الذين يصل عددهم إلى 18 متسابق.

حيث صوتت اللجنة، لبقاء كلا من وليد كمامة وفيفيان، فيما أنقذ الجمهور المتسابقين يارا ومحمد تونجى.

وخرج من السباق خلال هذه المرحلة كلا من رؤى بسام من سوريا، ووسيم السلاح من سوريا، ليغادرا البرنامج بصورة نهائية، ويستكمل السباق خلال المراحل القادمة ال16 متسابق الآخرين.

وسبق أن تم ترشيح 6 متسابقين للخروج من البرنامج،قامت لجنة التحكيم بالتصويت لبقاء اثنين منهما، فيما اختار الجمهور عن طريق التصويت المباشر بقاء اثنين آخرين، وغادر البرنامج اثنين فقط.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads