المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

القبض على تشكيل عصابي لصناعة واتجار المواد المخدرة في الدقهلية

الجمعة 06/يناير/2017 - 11:36 ص
سالى البرى
طباعة
ألقت الأجهزة الأمنية بالدقهلية، بالتنسيق مع رجال مباحث مركز شرطة السنبلاوين، القبض على تشكيل عصابي تخصص في صناعة واتجار المواد المخدرة.

تلقى اللواء مصطفى النمر، مدير أمن الدقهلية، إخطارًا من المقدم أبو العزم فتحي، رئيس مباحث مركز شرطة السنبلاوين، يفيد بورود معلومات أكدتها التحريات السرية عن 4 أشخاص يقوموا بالتصنيع والاتجار في المواد المخدرة.

تم تشكيل قوة أمنية تمكنت من ضبط "أحمد الباز أحمد إسماعيل"، 42 سنة، عامل، والسابق اتهامه في "5 قضايا قتل، شروع في قتل، سرقة تيار كهربائي"، آخرهم القضية رقم 45962014 جنح السنبلاوين "سرقة تيار كهربائي".

كما تم ضبط "معتز عبده أحمد عبده"، 42 سنة، عامل، والسابق اتهامه في 2 قضية "شروع في قتل، مخدرات"، آخرهم القضية رقم 27913 2006 جنايات السنبلاوين "مخدرات"، و"محمد محمد عبد السلام حسن"، 28 سنة، مبيض محارة، ويقيمون قرية "طماي الزهايرة" دائرة المركز، و"محمد نبيل علي مصطفى"، 28 سنة، عامل، مقيم شارع "النصر الشرقية البحرية" دائرة قسم شرطة أول شبرا الخيمة، بتكوين تشكيلًا عصابيًا بزعامة الأول تخصص في التصنيع والاتجار لمخدر الحشيش بدائرة المركز، متخذين من منزل الثالث مسرحًا لمزاولة نشاطهم الإجرامي.

وتم إعداد مأمورية من ضباط وحدة مباحث المركز مدعومين بالقوات المناسبة، تحت إشراف مدير مباحث الدقهلية اللواء مجدي القمري، وبالتنسيق مع فرع الأمن العام بالمديرية، وأسفرت عن ضبط المتهمين وبحوزتهم 20 لفافة كبيرة الحجم لنبات البانجو المخدر وزنوا 50 كيلو جرام، 2 طربة لجوهر الحشيش المخدر وزنوا قرابة 500 جرام.

تحرر عن ذلك المحضر رقم 322 2017 جنايات السنبلاوين، بالعرض على النيابة العامة قررت حبسهم احتياطيًا على ذمة التحقيقات.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads