المواطن

عاجل
داليا الحزاوي توضح أولادنا علي الإنترنت بشكل يومي أصبح واقع الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

في ذكرى ميلاده الـ 53.. "نيكولاس كيدج" نجم الخيال العلمي في هوليوود

السبت 07/يناير/2017 - 02:48 م
منار إبراهيم
طباعة
تحل اليوم ذكرى ميلاد واحد من أبرز نجوم "هوليوود" الذي أبدع بمشواره الفني بأعمال درامية وسينمائية رائعة، تألق بكاريزما خاصة به ولمع بنجوميته في الشاشات العالمية، له العديد من الأدوار المتنوعة والمختلفة "الكوميدية والخيال العلمي" وبرع باكتساح في الأكشن، حيث رفع راية "بلا منافس"، هو النجم الأمريكي المبدع نيكولاس كيدج.
ولد نيكولاس جيم كوبولا الشهير بنيوكلاس كيدج عام 1964 في لونج بيتش في كاليفورنيا، كان والده أوجست فلويد كوبولا من أصل إيطالي وعمل كأستاذ للأدب ووالدته كانت مصممة رقصات. نشأ نيكولاس كيدج في أسرة كاثلوكية.
التحق بمدرسة بيفرلي هيلز الثانوية وكانت أول تجربة له في التمثيل من خلال مسرحية أنتجتها المدرسة بعنوان "Golden Boy".
قام "نيكولاس" بتغيير أسمه حتى لا يُتهم بأن قريبه المنتج والمخرج والمؤلف فرانسيس فورد كوبولا ساعده في أن يصبح ممثلا.
تزوج لأول مرة عام 1995 من باتريشا أروكويت وتطلق منها عام 2001، ثمتزوج للمرة الثانية من ليزا ماري بريسلي ابنة ألفيس بريسلي عام 2002 وتطلقا عام 2004. وتزوج للمرة الثالثة من أليس كيم عام 2004.
كان أول فيلم سينمائي له "Fast Times at Ridgemont High" عام 1982 ومثل قاعدة الانطلاق له. 
شارك الفنانة شير عام 1987 البطولة في فيلم "Moonstruck"، وعمل مع المخرج مارتن سكورسيزي عام 1999 حيث قام بدور البطولة في "Bringing Out the Dead"، وفي عام 2003 قام بدور البطولة في فيلم المخرج ريدلي سكوت "Matchstick Men".
في ذكرى ميلاده الـ
تنوعت أدوار نيكولاس كيدج ما بين الخيال العلمي والرومانسية، من أهم أدواره الرومانسية فيلمه "City of Angels" عام 1998 مع ميج رايان، وفيلم "Captain Corelli's Mandolin" عام 2001. 
في ذكرى ميلاده الـ
من ضمن أفلام الخيال العلمي التي قام ببطولتها فيلم "Knowing" عام 2009 و"Next" عام 2007 و"National Treasure" بجزئيه عامي 2004 و2007. 
في ذكرى ميلاده الـ
فاز عام 1996 بجائزة الأوسكار أفضل ممثل عن دوره في فيلم "Leaving Las Vegas"، وفاز بجائزة الجولدن جلوب أفضل ممثل عن الفيلم نفسه.
في ذكرى ميلاده الـ
رُشح لنفس الجائزة عام 2003 عن فيلم "Adaptation"، وفاز بجائزة الجولدن جلوب أفضل ممثل عن الفيلم نفسه.
في ذكرى ميلاده الـ
أخر أعمال النجم العالمي في عام 2017 الجاري فيلم "Arsenal" المقرر طرحه قريبا بشاشات السينما الأمريكية، ويشاركه البطولة جون كوزاك، وجوناثان سيشايش، وآبي جايل، ومن إخراج ستيفن سي ميلر، وتأليف جايسون موزبرج.

في ذكرى ميلاده الـ
.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads