المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أول تعليق لـ"سامي عنان" على تسريب مكالماته مع "البرادعي"

الأحد 08/يناير/2017 - 02:18 م
شربات عبد الحي
طباعة
عقَّب الفريق سامي عنان رئيس أركان حرب القوات المسلحة سابقًا، في أول رد له، على التسجيل الذي أذاعه الإعلامي أحمد موسى لمكالمة بين "عنان" والدكتور محمد البرادعي نائب رئيس الجمهورية السابق، قائلا: "ماسمعتهوش وحد قالي عليه.. وهبقى أشوفه".

يذكر أن الإعلامي أحمد موسى، أذاع مكالمة تليفونية مسربة للدكتور محمد البرادعي، المدير العام السابق للوكالة الدولية، وشقيقه على البرادعي.

وقال "البرادعي" خلال المكالمة المسربة، والتى بثت ببرنامج "على مسؤليتي"، المذاع عبر فضائية "صدى البلد" إنه أجري حوار مع الإعلامية ريم ماجد وتحدث إليها بشكل مسيء للمجلس العسكري، موضحًا: "أديت المجلس العسكري على دماغهم فى المقابلة.. يستاهله".

وأخبره شقيقه أنه اتصل به ليخبره أن "نواب حزب الوفد قرروا دعمه أو يكون ممثلهم"، وأجابه البرادعي: "ماشي يدعموني لكن أنضم لا، الوفد حزب قديم لكن ملوش قيمة كبيرة، بس ممكن يجر أحزاب أخري، وخطوة كويسة للتبرعات التي سنتلقاها ويكون الحزب هو الواجهة باسم الحملة".

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads