المواطن

توك شو

ننشر المسلسلات التي تخوض السباق الرمضاني 2017

الثلاثاء 10/يناير/2017 - 09:39 ص
المواطن
طباعة
خلود حسنين
يشهد الماراثون الرمضاني المقبل،عودة قويه لكبار النجوم في الدراما خلال السنوات الماضية، إضافة إلى النجوم الشباب الذين فرضوا أنفسهم بقوه خلال الأعوام السابقة، ليخوضوا السباق الرمضاني المقبل 2017.

وينشر "المواطن" بعض الأعمال التى تم التوافق على خوضها السباق الرمضاني المقبل:

عفاريت عدلي علام 

المسلسل تدور أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي، في ظل وجود عامل الجذب والتشويق، حيث انه يناقش العديد من الموضوعات التي تشغل اهتمام المواطن المصري، من بطولة الفنان عادل امام، وغادة عادل، وهالة صدقي، بيومي فؤاد، وإنتاج تامر مرسي، ومن تأليف يوسف معاطي، وإخراج رامي امام.

اللهم إني صائم 

المسلسل تدور أحداثه في قصة جديدة من نوعها لم يسبق للفنان مصطفي شعبان العمل، كمثلها من بطوله مصطفي شعبان، ريم مصطفي، ماجده زكي، وفاء صادق، انتاج تامر مرسي، تأليف احمد عبد الفتاح، واخراج اكرم فريد.

كفر دلهاب 

المسلسل تدور أحداثه في إطار التشويق والإثارة داخل احدي القرى التي يعتمد أهلها علي أعمال السحر في حياتهم، بطولة الفنان يوسف الشريف، روجينا، محمد رياض، جميله عوض، سامي مغاوري، هادي الجيار، وإنتاج شركة سينرجي للإنتاج الفني للمنتج تامر مرسي، تأليف عمرو سمير مرسي، وإخراج احمد نادر جلال.

عائلة زيزو

المسلسل مكون من 30 حلقة، تدور في اطار اجتماعي كوميدي، حول المشاكل اليومية التي تواجهها الاسرة المصرية، من بطوله الفنان اشرف عبد الباقي، واللبنانيه نور، انتاج مها سليم، تاليف محمد النبوي، اخراج شيرين عادل.

قصر العشاق 

المسلسل تدور أحداثه في إطار اجتماعي رومانسي كوميدي، حول التغيرات التى شهدتها الساحة الاجتماعية، ويقارن ما بين طريقة الجيل السابق بالحالي، من بطوله ميرفت امين، حسين فهمي، سهير رمزي، حسين فهمي، فاروق الفيشاوي، عزت العلايلي، بوسي، تأليف محمد الحناوي، إخراج عمرو عبد العزيز.

الزئبق

المسلسل سوف يعرض علي جزأين الأول رمضان المقبل 2017، والثاني رمضان 2018، من بطولة الفنان كريم عبد العزيز، شريف منير، طلعت زكريا، كارمن لبس، فادي ابراهيم، نهله سلامة، سيناريو وحوار وليد يوسف، إنتاج وإخراج وائل عبد الله.

الحصان الأسود 

يشارك الفنان أحمد السقا، محمد فراج، ياسمين صبري، ميرنا نور الدين، احمد العوضي، شيري عادل، احمد بدير، انتاج صادق الصباح، تأليف محمد سليمان عبد المالك، إخراج احمد خالد موسي.

الضاهر 

المسلسل أحداثه تدور حول نوعية الدراما الجاسوسية من واقع المخابرات المصرية، من بطوله الفنان محمد فؤاد، حسن يوسف، رغدة، رانيا الخطيب، تاليف تامر عبد المنعم، اخراج ياسر زايد.

الطوفان 

المسلسل ينتمي الى نوعية الاعمال الدرامية الاجتماعية، من بطوله الفنان احمد زاهر، القدير احمد بدير،عبير صبري، محمود عبد المغني، كنده علوش،هنا شيحه، تاليف وائل حمدي، اخراج خيري بشارة.

لعبة الصمت 

المسلسل يجسد فيه الفنان ياسر جلال دور ضابط حراسات خاصة، ضمن فرقه تأمين الرئيس ويشاركه البطولة عزت ابو عوف، هنا شيحة، علا غانم، إنتاج شركة فنون مصر، سيناريو محمد اسماعيل امين، إخراج احمد سمير فرج.

العودة

المسلسل تدور أحداثه أسرة مصرية مكونة من 5 اخوات كل منهك يتعرض لصراع حاد في حياته، من بطوله الفنان محمد رجب، خالد سليم، ايمان العاصي، بوسي، تاليف احمد ياسين، اخراج عبد العزيز حشاد.

كلابش 

المسلسل يجسد فيه الفنان أمير كراره دور ضابط شرطه يقع مازق كبير يشارك البطوله انتصار، محمد لطفي، انتاج شركه فيردي، تاليف باهر دويدار، اخراج محمد.

واحة الغروب 

المسلسل أحداثه تدور عن ضابط البوليس المصري محمود عبد الضاهر، الذي يتم نقله إلى واحة سيوة بعد أن اتهم بممارسة بعض الأفكار الثورية لجمال الدين الأفغاني، متوجه إلى هناك حيث يبدأ تجربة جديدة، من بطولة الفنان خالد النبوي، تاليف مريم ناعوم، إخراج كاملة أبو ذكري.

مرزوق وإيتو

المسلسل تدور أحداثه في إطار كوميدي، يقدم فيه الفنان محمد رمضان شخصيتين مرزوق وايتو، من بطولة منه فضالي، تأليف أيمن بهجت قمر، وإخراج طارق رفعت.

برة الصندوق 

المسلسل يجسد بطولته الفنان الأردني إياد نصار، يشاركه محمد فراج، من إنتاج شركه بي لينك، إخرج تامر محسن.

إرسل لصديق

تصويت

هل تؤيد دعوات المساواة بين الرجل والمرأة في الميراث؟

هل تؤيد دعوات المساواة بين الرجل والمرأة في الميراث؟

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر

المواطن