المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالصور.. أحضان "شريهان" وتامر حبيب "المثيرة" تشعل غضب "السوشيال ميديا"

الثلاثاء 10/يناير/2017 - 05:06 م
احمد مصطفى
طباعة
تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مجموعة من الصور للفنانة شريهان وهي تحتضن السيناريست تامر حبيب، ترحيبًا بعودتها للفن مرة أخرى، بعد غياب 15 عامًا.

وأثارت الصورة استفزاز جمهورها الذي وصف تبادل الأحضان بينها وبين حبيب بالمبالغ فيه، لاسيما وأن الثنائي تخللتهم مشاعر جياشة أثناء العناق والتي ظهرت على وجههم خلال التقاط الصور.

وهاجم الكثير من رواد "السوشيال ميديا"، الثنائي، مستندين إلى أننا نعيش داخل مجتمع شرقي متحفظ، لا يقبل بتلك الأفعال "المشينة" على حد وصفهم، مطالبين الثنائي بالاعتذار عن تلك الأحضان المثيرة، التي خالفت تقاليدنا.

كما دافع البعض الآخر عن "شريهان"، مؤكدين أن ما حدث يعتبر حرية شخصية، ولا يمكن لأحد التدخل والتعليق عليها من قريب أو بعيد.

يذكر أن شركة " العدل جروب" للإنتاج الفني قد احتفلت مساء أمس الاثنين بعودة الفنانة الكبيرة شريهان للفن، بعد غياب 15 عامًا.

وحرص عدد كبير من نجوم الفن والإعلام على حضور الحفل، أبرزهم الفنانة الهام شاهين ونبيلة عبيد ورجاء الجداوي ومنة شلبي وصابرين وجمال سليمان ومصطفى قمر وبشرى، ومجدي الجلاد وخيري رمضان ومنال سلامة ورشوان توفيق ومحمود الجندي وعمرو مصطفى، وأنس الفقي وزير الإعلام الأسبق.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads