المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

ضبط أخطر مروجي الهيروين متلبسا في الإسماعيلية

الثلاثاء 10/يناير/2017 - 06:30 م
هشام إسماعيل
طباعة
نجحت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الإسماعيلية، بالاشتراك مع رجال مباحث مركز شرطة القصاصين، اليوم الثلاثاء، في إلقاء القبض على أخطر تاجر مخدرات متلبسًا، يقوم بجلب وترويج الهيروين بمنطقة السحر والجمال وسبق اتهامه في 9 قضايا جنائية.

كان اللواء عصام سعد، مدير أمن الإسماعيلية، تلقى إخطارًا من العميد إبراهيم سلامة، مدير إدارة البحث بالمديرية، يفيد بورود معلومات سرية مفادها قيام المتهم "السيد. ح. ع"، 36 عامًا، مقيم الدريسة دائرة مركز القصاصين، ويعد من أخطر تجار المخدرات يقوم بجلب وترويج الهيروين بمنطقة السحر والجمال وسبق اتهامه في 9 قضايا جنائية، تم استصدار إذن النيابة.

وعلى الفور تم تكليف الرائد رامي الطحاوي، رئيس مباحث مركز شرطة القصاصين، والنقباء مصطفى سلامة، ومحمد النجار، معاونين المباحث، وقاموا بوضع خطة سرية محكمة وعمل عدة كمائن في الأماكن التي يتردد عليها المتهم وعند وصول المتهم منزله الكائن بدائرة المركز تم ضبطه، وبتفتش بمنزله عثر على كمية من مخدر الهيروين وهاتف محمول.

وبمواجهة المتهم، أعترف بحيازته للمخدرات بقصد الاتجار، والهاتف المحمول لتسهيل اتصاله بعملائه، وتحرر محضر بالواقعة وجاري عرضه على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات واتخاذ الإجراءات القانونية حياله.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads