المواطن

رئيس مجلس الإدارة
ياسر حسن
رئيس التحرير
مسعد شاهين
ads

حوادث

ضبط عاطل أدار مركز لتوزيع شبكة الإنترنت دون ترخيص بالجيزة

الأربعاء 11/يناير/2017 - 01:27 م
ارشيفية
ارشيفية
طباعة
طه جمعة
ضبطت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، اليوم الأربعاء، عاطل أدار مركز لتوزيع شبكة الإنترنت بدون ترخيص من الجهات المختصة في أبو النمرس.

وردت معلومات لضباط مباحث إدارة شرطة الاتصالات تتضمن قيام "م.ف.ع"، عاطل، بالتعاقد وتوصيل خدمة الإنترنت من شركـة LINK بسرعة 4 ميجا على الرقم الأرضي "محدد" فئة منزلية، وذلك من أجل إقامة منظومة اتصالات غير شرعية لخدمات الإنترنت والإعلان عنها وتقديم خدماتها للعامة دون الحصول على ترخيص من الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات بمخالفة قانون تنظيم الاتصالات رقم 10 لسنة2003، ومخالفة شروط التعاقد مع الشركة المصرية للاتصالات، وشركة LINK، وتقاضي مبالغ شهرية تتفاوت قيمتها حسب السرعة المتعاقد عليها واستخدام المحل مركزًا لإدارة ذلك النشاط.

وعقب تقنين الإجراءات تم استهداف المحل في حملة تفتيشية مكبرة من ضباط إدارة شرطة الاتصالات، بالتنسيق ومديرية أمن الجيزة وقطاع مصلحة الأمن العام، ولجنة فنية مــن الشركــة المصرية الاتصالات، وتم ضبط المتهم، وكافة الأجهزة المعدة للنظام في حالة تشغيل.

وأمر اللواء محمد يوسف، مساعد الوزير لشرطة النقل والمواصلات، بتحرير عن ذلك المحضر اللازم بقسم شرطة تليفونات الجيزة، وأعيد قيده جنح مركز أبو النمرس لسنة 2017، وجاري عرض المحضر بالمتهم والمضبوطات على النيابة العامة.

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

أيهما أفضل للمواطن المصري ؟

أيهما أفضل للمواطن المصري ؟
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر

المواطن