المواطن

عاجل
خاص .. ⁧‫الاهلي‬⁩ يستعيد نجم فريقة أمام ⁧‫الإسماعيلي‬⁩ في الدوري مغامرات صحفيه قوية.. وافلام قيمه و موضوعات اثارت الجدل رجل الغلابة أشهر المشاهد عقيلة يطالب البرلمان العربي بتوجيه رسالة لمجلس الأمن بشأن غزة (فيديو) المستشار عقيلة صالح: الدول العربية في حاجة ملحة للتعامل مع تقنيات الذكاء الاصطناعي جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالصور.. شاهد عيان يروي تفاصيل جديدة حول هجوم كمين المطافئ بالعريش

الأربعاء 11/يناير/2017 - 05:13 م
أحمد على
طباعة
روى المواطن محمود عنتر، أحد شهود العيان على الهجوم الإرهابي الذي استهدف كمين "المطافئ" بدائرة قسم ثالث العريش، الإثنين الماضي، تفاصيل جديدة عن الهجوم.

وقال "عنتر" إن عملية الهجوم الإرهابي على الكمين تمت باستخدام كافة أنواع الأسلحة الثقيلة، في الوقت الذي تصدت فيه القوات بقيادة النقيب أحمد راضي قائد الكمين، للهجوم الذي شنه عشرون مسلحًا بـ"أر.بي.جي" وسيارة مفخخة.

وأضاف أنه أثناء تصدي القوات للهجوم أصيب النقيب أحمد راضي، بأعيرة نارية، وعلى الرغم من ذلك واصل الصمود في الكمين بصحبة الجنود، ضاربين أروع الأمثلة للبطولة والتضحية من أجل مصر.

وأثناء المواجهات وتبادل إطلاق النار بين القوات والإرهابيين، وصلت فرقة تدعيم بقيادة ملازم أول أحمد عجمي، وعلى الرغم بمعرفته بأن الطريق مفخخ والإرهابين يملكون سلاح "أر بي جي" ما تردد عن مساندة الجنود وهاجموا الإرهابيين بشراسة برفقة ملازم أول أشرف ضغام الدكر؛ ما أدى إلى إصابة الملازم أحمد عجمي.

يذكر أن الأجهزة الأجهزة الأمنية بشمال سيناء تمكنت من التصدى لهجوم إرهابى مسلح، الإثنين الماضي؛ شارك فيه ما يقرب من 20 عنصر مسلح، حيث حاولوا إقتحام كمين "المطافئ" بدائرة قسم ثالث العريش باستخدام قذائف (آر.بى.جى) وسيارة مفخخة، فضلاً عن كثافة نيرانية من الأسلحة الآلية والمتوسطة وزرع عبوات متفجرة بنطاق الكمين.

ونجحت القوات في تفجير السيارة المفخخة قبل وصولها للكمين والتعامل مع العناصر الإرهابية، مما أسفر عن مصرع ٥ منهم وإصابة ٣ آخرين، كما نجحت القوات أيضًا فى إبطال مفعول العبوات الناسفة التى تم زرعها.

وأسفر الهجوم عن استشهاد سبعة من رجال الشرطة "أمين شرطة وستة مجندين"، بالإضافة إلى أحد المواطنين الذى تصادف مروره بنطاق الكمين، وكذا إصابة 6 من القوات و6 من المواطنين، وتم نقل المصابين للمستشفى لتلقى العلاج وحالتهم العامة مستقرة.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads